برادلي كوبر يكتب التاريخ وفشل ذريع لجوني ديب

The Boy Next Door

The Boy Next Door

Wedding Ringer

Wedding Ringer

Taken3

Taken3

Strange Magic

Strange Magic

Mortdecai

Mortdecai

Paddington

Paddington

American Sniper

American Sniper

في الأسبوع الماضي، كسر American Sniper من بطولة برادلي كوبر واخراج كلينت إيستوود كل الارقام التاريخية المسجلة لشهر يناير وحقق 107 ملايين كإجمالي أرباح، أما هذا الأسبوع واصل هيمنته أيضاً على سباق الأفلام محققا 64,4 ملايين إضافية مطيحاً بـ3 إصدارات جديدة ليتربع على الصدارة. في وقت يؤكد مراقبون ان العمل يتجه ليكون أكثر فيلم ينتمي لفئة الحرب تحقيقا للأرباح، ويذكر انه تم ترشيحه لـ6 جوائز أوسكار.
 
النجمة جنيفر لوبيز بعملها التشويقي الجديد The Boy Next Door احتلت المركز الثاني بالقائمة بفضل 15 مليون دولار، ليربح الفيلم 4 أضعاف ميزانيته منذ الأسبوع الأول ما يعتبر نجاحا جيدا للوبيز مقارنة بآخر أفلامها Parker الذي ينتمي لنفس الفئة وكان حقق 7 ملايين فقط لدى افتتاحه. 
 
وتمكن الفيلم العائلي Paddington من الاحتفاظ بمركزه الثالث بـ12,2 مليون هذا الاسبوع وما يقرب من 40 مليون في أسبوعين. وتراجع من المرتبة الثانية الى الرابعة الفيلم الكوميدي Wedding Ringer بـ11 مليون في أسبوع عرضه الثاني.
 
وتراجع مجددا الجزء الأخير من سلسلة Taken  من بطولة ليام نيسون من المركز الرابع الى الخامس بـ7 ملايين ليبلغ اجمالي ارقامه 75 مليون دولار خلال 3 أسابيع من العرض. 
 
وتمكن الفيلم المميز The Imitation Game من الاحتفاظ بمركزه السادس مع ما يقرب من 7 ملايين دولار وهو من بطولة النجم المرشح للأوسكار بينديكت كومبرباتش ما يؤكد تميزه رغم تذبذب عرضه بين الصالات. ولم يتمكن العمل العائلي الجديد Strange Magic من احتلال أفضل من المركز السابع في أسبوع افتتاحه بـ5,5 ملايين. كما تراجع Selma من المرتبة الخامسة الى الثامنة مع 5,4 ملايين دولار. 
 
وقد فشل تماما Mortdecai من بطولة النجم جوني ديب من تحقيق أفضل من المركز التاسع في أيام عرضه الأولى مع 4,2 ملايين دولار في حصيلة ضعيفة جداً فيما اكمل Into The Woods القائمة بالمركز العاشر مع 3,8 ملايين وأكثر من 121 كإجمالي أرباح. 
 
وقد خرجت افلام The Hobbit وUnbroken وBlackhat من القائمة.