هذه بصمة جنيفير لوبيز "الهوليوودية"!

Shall We Dance

Shall We Dance

Shall We Dance

Shall We Dance

The Wedding Planner

The Wedding Planner

Shall We Dance

Shall We Dance

Selina

Selina

Out of Sight

Out of Sight

Out of Sight

Out of Sight

Selina

Selina

Anaconda

Anaconda

لا تعترف جنيفر لوبيز بأي قواعد تحدّ من النجاح، فمن يراها اليوم وهي في سن الـ45، يلاحظ فوراً هذا الوهج الذي يحيط بها والطاقة الإيجابية التي تملأ أي مكان تتواجد فيه. 
 
J. Lo. كما تلقّب ليست فقط نجمة موسيقى واستعراض من الطراز الأول بل قد تتفاجأون إن علمتم أن رصيدها السينمائي تجاوز 25 فيلماً وهو بمسار تصاعدي حتماً، خصوصاً مع انتظار عرض فيلمها التشويقي الجديد The Boy Next Door بعد أسابيع قليلة.
 
في ما يلي وتحضيراً للفيلم الجديد، إخترنا لكم أفضل 5 أفلام لجنيفر ما زالت عالقة بأذهاننا وتشكّل مساراً يمكن من خلال رسم خطّ جنيفر في عالم "هوليوود".
 
Selena
ربما يكون هذا الفيلم من إنتاج عام 1997 هو الأشهر لجنيفر والذي شكل بدايتها الفعلية. وهو فيلم موسيقي يروي السيرة الذاتية لمغنية الـTejano الذي تحمل إسم الفيلم نفسه، المغنية تصبح شهيرة في الجمتع المكسيكي في الولايات المتحدة قبل ان يقتلها رئيس نادي معجبيها وهي في سن الـ23. أجمل ما في الفيلم أنه احتفال في الحياة قبل.. الرحيل. 
 
Out of Sight
يا له من فيلم فعلاً! بعد سنوات من الأعمال غير الناجحة تمكن المخرج ستفين سودربرغ في 1998 من إخراج فيلم عمره Out of Sight من بطولة نجمين من طراز لوبيز وجورج كلوني. الجميع تحدث عن الكيمياء اللافتة بين النجمين وسرت شائعات بعدها عن علاقة بينهما لكنهما قاما بنفيها. العمل ينتمي لعالم الجريمة والكوميديا وهو مستند الى كتاب يحمل الاسم نفسه لإيلمور ليونارد. وقد نال الفيلم ترشيحين للأوسكار عن فئتين تقنيتين.
 
Anaconda
قد يكون هذا العمل هو الأفضل لجنيفر لكنه بمفاجأة كان واحدا من اكثر افلامها تحقيقا للأرباح وذلك وجد مكانه على القائمة. الفيلم ينتمي لفئة أفلام الرعب والمغامرة أنتج عام 1997 وهو من إخراج لويس لوزا ومن بطولة آيس كيوب وجون فويت وأوين ويلسن، ورغم حصوله على تقييمات متفاوتة فإن أرقامه فاجأت المتابعين.
 
The Wedding Planner
لا شك أن الفيلم ألهم ملايين الفتيات في أفكار عن الزفاف والحياة وقد يكون دافعاً لرغبة بعضهن بأن يكنّ منظمات حفلات الزفاف. فـ"ماري" التي تلعب دورها جنيفر لوبيز دائماً تنظم الحفلات من غير أن تكون العروس... الفيلم من إنتاج 2001 وجمعها مع النجم ماثيو ماكونهي وهو ينتمي لفئة الكوميديا الرومنسية. 
 
Shall We Dance؟ 
الفيلم المميز من إنتاج 2004 وجمع جنيفر بالنجم ريشارد غير والممثلة المخضرمة سوزان ساراندون وكان نسخة جديدة عن فيلم ياباني يحمل الإسم نفسه. وقد نال تقييمات متباينة غير أنه يبقى أشهر أفلام جنيفير لوبيز...
 
أي فيلم لجنيفير تفضلون؟ وهل تحبّونها أكثر في الدراما او الغناء؟