نجمات يتصارعن نحو قمة 2015

Hunger Games

Hunger Games

Sisters

Sisters

Nathalie Portman

Nathalie Portman

Kidnap

Kidnap

Brangelina

Brangelina

بعد كثرة الحديث عن شبه غياب نجمات هوليوود عن بطولات أبرز أفلام هوليوود في السنوات الأخيرة، (كما سلّطنا الضوء عليه في موضوع سابق)، ها هو العام 2015 يشيد بتحسن وانتعاش نسبي على هذا الصعيد.فمن نحو 100 فيلم سيحملها قطار  بينما تقوم النساء ببطولة 22 فيلماً منها. 
 
في ما يلي قائمة بأبرز الأفلام التي ننتظرها خلال العام الحالي من بطولات نسائية:
 
The Hunger Games: Mockingjay Part two
قد تكون النجمة جنيفر لورانس واحدة من أيقونات السينما حول العالم خصوصا في هذه السلسلة التي تحقق ارقاما خيالية. جنيفر هي "قائدة" المسيرة النسائية في بطولات الافلام وهي ستستمر بذلك عام 2015 بالجزء الأخيرة من "العاب الجوع". 
 
By The Sea
أنجلينا جولي تعود بفيلم جديد من إخراجها وبطولتها وتجتمع للمرة الاولى منذ 2005 مع زوجها النجم براد بيت. الفيلم يحكي قصة راقصة وكاتب متزوجين يسافران الى فرنسا في السبعينات على أمل انقاذ زواجهما.
 
Sisters
تلعب البطولة فيه النجمتان الكوميديتان تينا فاي وآيمي بوهلر والقدر تدور عن شقيقتين تقرران اقامة حفلة في بيت العائلة قبل ساعات من أن يبيع الوالدان بيت الأسرة. 
 
Trainwreck
بعد أدوارها التلفزيونية الناجحة وترشيحها لجائزة "إيمي"، تنقل الممثلة آيمي شومر موهبتها للشاشة الكبيرة في Trainwreck. وسيشارك في الفيلم نجوم آحرين كدانييل رادكليف، بيل هادر وتيلدا سوينتون ونجم كرة السلة لوبرون جايمس. 
 
Kidnap
تعود النجمة المخضرمة هالي بيري بفيلم جديد وتحديدا في شهر تشرين الاول هذا العام حيث تلعب دور أم ستقوم بالمستحيل لاستعادة ابنها المخطوف. ليام نيسون يشارك في البطولة أيضا.
 
Cinderella
بعد نجاح Malefticient من بطولة أنجلينا جولي العام الماضي، تعيد "ديزني" مرة جدة تقديم قصة "سيندريلا" هذه المرة من بطولة ليلي جايمز وهيلينا بونهام وكايت بلانشيت في شهر آذار المقبل.
 
Pitch Perfect 2
ربح Pitch Perfect ملايين العشاق عام 2012 بجزئه الاول وتحديدا لقيمه عن الأخوة. إليزابيت بانكس التي اخرجت الجزء الاول تعود بالثاني الذي سيطون من بطولة آنا كندريك، باردن بيلاس وريبيل ويلسون مع وجوه جديدة ايضاً. 
 
Americanah
نجمة 12 Years A Slave والفائزة بالأوسكار لوبيتا نيونغو قد تكون عنوانا للعام 2015. فهي لن تشارك فقط في Star Wars وJungle Bool إنما ستكون نجمة ومنتجة (الى جانب براد بيت) فيلم Americanah. الفيلم يستند الى قصة بالعنوان نفسه عن مهاجرتين نيجيريتين تبدآن حياتهما الجديدة في أميركا. 
 
إلى جانب كل ذلك، نحن بانتظار "الديو" بين جنيفر لورانس وشايلين وودلي الى جانب جورج كلوني في Tomorrowland، آن هاثاواي ورينيه روسو في The Intern، نجمة الكوميديا ميليسا مكارثي وروز براين في Spy، النجمة ناتالي بورتمان في Jane Got a Gun، ميلا كونيس في Jupiter Ascending ومارغوت روبي في Z For Zacchariah. 
 
فأي من النجمات تنتظرون في رحلة 2015؟ ومن ستكسب رهان العام؟