The Hobbit بطل بداية الـ2015

The Hobbit

The Hobbit

Unbroken

Unbroken

Woman In Black 2

Woman In Black 2

The Imitation Game

The Imitation Game

Into The Woods

Into The Woods

Night At The Museum

Night At The Museum

Annie

Annie

كما هو متوقع، كان الجزء الثالث والأخير من The Hobbit بعنوان The Battle of the Five Armies بطل موسم أعياد نهاية العام وحافظ على مركز الصدارة في سباق الأفلام للأسبوع الثالث على التوالي. وقد حافظ الجزء الثالث على مستوى الجزئين السابقين لناحية احتلال المركز الاول لـ3 أسابيع متتالية ما يظهر نجاحه الكبير في الحفاظ على جذب الجمهور. 
 
التنافس كان قوياً على المركز الثاني بين فليمين صدرا الأسبوع الماضي، وقد تمكن العمل الموسيقي من "ديزني" Into the Woods من انتزاعه متفوقاً على الفيلم الجديد من إخراج انجلينا جولي Unbroken وتبادلا المراكز بينهما. لكن الفيلمان خسرا نحو 40% من الإيرادات التي حققاها في الاسبوع الاول. 
 
فيلم الرعب الجديد The Woman in Black 2: Angel of Death لم يتمكن اكثر من احتلال المركز الرابع بنحو 15 مليون دولار ليكون الوافد الجديد الوحيد الى القائمة. فيما تراجع الفيلم الكوميدي Night at the Museum في جزئه الثاني للمركز الخامس بـ14,5 مليون، كما هبط للمرتبة السادسة الفيلم الموسيقي Annie بأسبوعه الثالث مع 11,4 مليون.
 
العمل الدرامي الذي ينال استحسان النقاد The Imitation Game مع بينيدكيت كومبرباتش وكيرا نايتلي تميز بانه الوحيد الذي حقق تقدماً بالإيرادات عن الاسبوع الماضي مع 8,1 مليون وتقدم للمركز السابع من الثامن. أما احد ابرز اعمال العام 2014، أي The Hunger Games: Mockingjay ما زال يحصد الاموال في الـ2015 اذ اضاف 7,7 ملايين لرصيده ليتخطي اجمالي ارباحه الـ323 مليون دولار. كما سجل تراجع لـThe Gambler  نحو المركز التاسع بـ6,3 ملايين فقط بأسبوعه الثاني. واكمل قائمة الـtop 10 فيلم الكرتون Big Hero الذي تقدم من المركز 11 فيما خرج من القائمة فيلما Wild وExodus.