"الجيوش الخمسة" تتفوق على أنجلينا جولي

The Hobbit

The Hobbit

Unbroken

Unbroken

The Gambler

The Gambler

Night at the Museum

Night at the Museum

Into the Woods

Into the Woods

Mockingjay

Mockingjay

Annie

Annie

واصل الجزء الثالث والأخير من ملحمة المخرج بيتر جاكسون The Hobbit تفوقه في سباق الأفلام في أميركا الشمالية حيث حقق 54,4 مليون دولار هذاا الاسبوع، ليتخطي ايضاً الفليمين الجديدين Unbroken من اخراج النجمة أنجيلينا جولي وعمل "وولت ديزني" الجديد Into the Woods.
 
The Hobbit (معركة الجيوش الخمسة) حقق كإجمالي منذ بدء عرضه في 17 كانون الاول رقما ساحرا هو 168,5 مليون دولار حتى الآن. 
 
الفيلم الثاني من اخراج جولي Unbroken، الذي يحكي قصة حقيقية عن عداء اولمبي اميركي خلال الحرب العالمية الثانية، حقق 31,7 مليون دولار ليحتل المركز الثاني في القائمة رغم تصدره سباق "يوم العيد"، وحل ثالثا الفيلم الجديد ايضا Into the Woods مع 31 مليون. 
 
Night at the Museum تأخر هذا الاسبوع للمركز الرابع من 26 مليون دولار، فيما حل الفيلم الموسيقي Annie خامساً بـ16,6 مليون دولار. وفي حدث نادر، فإن هذين الفيلمين حققا في اسبوعهما الثاني افضل مما حققاه في افتتاح عروضهما... 
 
الفيلم الجديد The Gambler اتى سابعاً بـ9,3 مليون متأخرا بمرتبة عن الفيلم المميز The Hunger Games: Mockingjay الذي أضاف 10 ملايين دولار لرصيده لتتخطى ارباحه الاجمالية الـ305 ملايين دولار برقم ملفت. 
 
التقدم الابرز كان للعمل البسيكولوجي الرائع The Imitation Game الذي تقدم من المركز 16 الى الثامن، فيما سجل تراجع الفيلم التاريخي Exodus من المركز الرابع الى التاسع كما تأخر فيلم النجمة ريز وريذرسبون للمرتبة العاشرة Wild حيث كان سادسا الاسبوع الماضي. 
 
الأرقام تظهر عودة قوية لهوليوود مع نهاية العام بعد صيف "قاحل" ادى لتراجع قوي بالايرادات بالمقارنة مع العام الماضي.