الأفضل للنهاية: The Hobbit يكتسح

The Hobbit

The Hobbit

Wild

Wild

Night At The Museum

Night At The Museum

Mockingjay

Mockingjay

Exodus

Exodus

Annie

Annie

نتابع هذا الأسبوع ايضاً من "هي" سباق الأفلام المحتدم، فبالأرقام والعائدات الضخمة إفتتح الجزء الأخير من The Hobbit مشواره مع نهاية هذا العام. إذ قد حقق العمل أكثر من 90,6 مليون دولار في 5 أيام ليتربع على الصدارة بقوة خصوصاً مع الـ56 مليون دولار التي حققها "معركة الجيوش الخمسة" بنهاية الاسبوع. 
 
وهذا الأسبوع كانت المنافسة حامية خصوصاً مع اطلاق فيلمين من "العيار الثقيل" ايضا هما Annie وNight at the museum: secret of the tom. لكن the Hobbit تفوق بامتياز وترك المركز الثاني لـ"ليلة في المتحف" بـ17,3 مليون دولار، كما المركز الثالث لـAnnie بـ16,3 مليون دولار.
بطل الاسبوع الماضي Exodus: Gods and Kings خسر اكثر من 65% من الايرادات التي حققها واكتفى بالمركز الرابع بـ8 مليون دولار بينما تراجع ايضا للمركز الخامس من الثاني The Hunger Games: Mockingjay مع 7,7 مليون دولار رافعا اجمالي عائداته الى اكثر من 289 مليون.
 
النجمة ريز وريذرسبون حققت تقدماً مع فيلم الجديد Wild فصعدت من المركز العاشر للسادس بـ7,2 مليون دولار فيما تراجع العمل الكوميدي الجديد لكريس روك بشدة فنزل من المركز الرابع الى السابع بـ3,6 مليون دولار فقط رغم التقييم الايجابي له من النقاد.
 
The Hobbit إكتسح السباق واصبح موجودا في معظم الصالات العربية فهل ستشاهدونه؟