كل هذا السّحر سيجتمع أمامنا عام 2015!

Ted 2

Ted 2

Spectre

Spectre

Jurassic World

Jurassic World

Jupiter Ascending

Jupiter Ascending

إن كان عام 2014 حافلاً بالأفلام الساحرة، فإن 2015 ستكون سنة "احتفال لسينما" بامتياز مع إنتاجات منتظرة ونجوم يعودون بقوة على ساحة المنافسة المشتعلة دوماً في هوليوود. الميزانيات الهائلة ستحل ضيفة على شاشات العالم والنجوم سيملأون ليالينا.. فما هي أكثر الأفلام التي ننتظرها عام 2015؟ إليكم أبرزها. 
 
حين تجتمع أكثر إمرأة إثارة في العالم ميلا كونيس مع النجم المحبوب شانينغ تاتوم فالنتيجة منتظرة بفارغ الصبر. Jupiter Acending فيلم الخيال العلمي سيضم النجمين مع عمل غرافيكي متقن ويتوقع له نجاحاً لافتاً منذ الآن قبل طرحه في شباط المقبل. 
 
على اللائحة المنتظرة أيضاً، الجزء السابع من السلسلة المثيرة Fast and Furious. لكن الأنظار تتجه هذه المرة الى كيفية تخطي المنتجين لفاجعة وفاة نجم العمل المأساوية بول ووكر عام 2013... سننتظر ونحكم في نيسان المقبل. 
 
لمحبي الخيال العلمي حصة كبيرة في أفلام 2015 المنتظرة خصوصاً عشاق عالم الديناصورات... نعم ستعود هذه الحيونات المنقرضة الى الشاشة بعمل Jurassic World  الذي خصصت له ميزانية كبيرة وهو من بطولة كريس برات وجودي غرير.
 
من الديناصورات الى الكوميديا، وإثر نجاح الجزء الاول من Ted يعود "الدب المفضل" في الجزء الثاني من الفيلم العائلي المميز. فهل سينال النصر نفسه في شباك التذاكر كما عام 2012؟ في 26 حزيران ستبدأ العدادات ونعرف النتائج!  
 
هذا وقد يكون الفيلم الـ24 من سلسلة جيمس بوند هو الأفضل على الإطلاق وذلك عام 2015... فبعد النجاح الاستثنائي للجزء السابق Sky Fall سيكون من الرائع ان نستمتع بجزء جديد بمعايير متميزة وتحديداً هذا ما سنحصل عليه في Spectre الذي سينطلق في 6 تشرين المقبل. العمل من بطولة دانيل كريغ (العميل 007) وكريستوفر وولتز. 
 
بالتوازي، تختتم جنيفر لورانس ملحمة نجاحها الرائع في سلسلة The Hunger Games بالجزء الثاني والأخير من Mockingjay. ففي الوقت الذي ما زال يحقق الجزء الاول اصداء ايجابية في مختلف انحاء العالم، انطلقت الاستعدادات لاطلاق صافرة النهاية في 20 تشرين الثاني المقبل حيث سنعرف مصير البطلة كاتنيس افردين في عمل يضج بالمغامرة والتحدي و.. الأموال. 
 
وإن كانت كل تلك الأفلام لا تشفي غليل عشاق السينما، ما رأيكم أن جاذبية توم كروز بـMission Impossible 5 والجزء السادس من سلسلة Stars Wars وكوكبة النجوم (جنيفر لورانس، برادلي كوبر، جود لو...) في Joy ستزيّن سماء الـ2015؟
 
أي فيلم تنتظرون أكثر ومن النجم الذي سيشدكم الى صالات السينما في العام الجديد؟