بالفيديو والصور: أميرتا Frozen تواصلان تحطيم الأرقام القياسية!

إلسا

إلسا

آنا وإلسا

آنا وإلسا

في رحلة البحث عن إلسا

في رحلة البحث عن إلسا

إلسا وقواها السحرية

إلسا وقواها السحرية

الأميرة آنا

الأميرة آنا

الأميرة إلسا في قصرها

الأميرة إلسا في قصرها

الأميرة إلسا

الأميرة إلسا

لا شكّ أن فيلم الرسوم المحتركة Frozen مع أميرتيه إلسا وآنا حقق نجاحاً منقطع النظير خلال العام 2014 الذي نقترب من توديعه. لكن النجاح قد لا يوفي هذا الفيلم حقه خصوصاً إن علمنا أنه لا زال يحطم الأرقام القياسية ليس فقط على الشاشة الكبيرة إنما أيضا على مواقع التواصل الاجتماعي وشبكة الانترنت...
 
Frozen، أفضل أعمال "ديزني" في السنوات الأخيرة، الذي فاز بجائزتي أوسكار عن فئة أفضل فيلم رسوم متحركة وأفضل أغنية هذا العام (Let It Go من أداء Indina Menzel )، إحتل المركز الأول عبر موقع "فيسبوك" الشهير كما أصبح الأكثر تحميلاً عبر تاريخ iTunes.
 
"فيسبوك" أعلن في إحصاءاته السنوية أن العمل كان الأكثر تداولاً عبر الموقع ضمن فئة الأفلام رغم أنه من إنتاجات أواخر 2013 ما يضيف إلى نجاحه نجاحاً. وقد تفوق على أعمال هامة كـGuardians of the Galaxy وTeenage Mutant Ninj Turtles اللذين حلا في المركزين الثاني والثالث. النجمة أنجلينا جولي بفيلمها Maleficent حلت رابعة فيما فيلم الرسوم المتحركة The Lego أكمل الـTop 5.
 
في هذا الوقت، كشفت Apple أيضاً أن Frozen أصبح العمل الأكثر تحميلاً على الإطلاق في تطبيق iTunes. وتزامناً، أعلنت الإحصاءات الرسمية البريطانية أن الفيلم في طريقه ليصبح الـDVD الأكثر مبيعاً خلال عقد كامل من الزمن في المملكة المتحدة متخطياً مبيع الـ3 ملايين نسخة في 2014! 
 
شاهد أغنية Let It go:
 
 
 
شاهد trailer الفيلم: