هل وقعتم "ضحية" هذه الأفلام السّيئة في 2014؟

Winter's Tale

Winter's Tale

The Amazing Spider Man

The Amazing Spider Man

Left Behind

Left Behind

Blended

Blended

A Million Ways to Die in the West

A Million Ways to Die in the West

مقابل كل نجاح.. فشل، ومقابل كل جيد.. سيء. قد تكون هذه الحياة وكذلك السينما والأفلام، حيث في وبعد عرض مختلف الإصدارات الجديدة في العام يتم رصد أفضل هذه الأعمال.. لكن أيضاً أكثرها سوءاً.
 
وبعد ان استعرضنا بالأمس قائمة بأكثر الاعمال تحقيقاً للأرباح للعام 2014 إليكم لائحة بأسوأ 10 أفلام لهذا العام حسب تصنيف نقاد هوليوود.
 
النجمان آدام ساندلر ودرو باريمور إجتمعا معاً في العمل الكوميدي Blended لكن النتيجة لم ترق الى التطلعات حيث كانت القصة مستهلكة جداً والأداء دون المستوى والجمهور لا يرحم... فكانت النتيجة حلول الفيلم في المركز العاشر في أسوأ الأفلام. في المركز التاسع حل أيضاً نجم كبير بحجم كولين فاريل لكن حضوره وحده لم يكن كافياً لنجدة فيلم Winter's Tale الذي صنف في المركز التاسع نظراً للسيناريو السطحي والمعالجة البطيئة للفيلم الدرامي.
 
يبدو ان العام كان قاسياً على النجوم حيث لم يحظ أيضاً فيلم النجم جون كوزاك Drive Hard بأي تأثير إيجابي فصنف ثامناً ضمن القائمة الأسوأ، أما “Atlas Shrugged Part III: Who is John Galt” فحل في المركز السابع بمستوى اخراجي وتصويري سيء واداء تمثيلي دون المتوسط... وللكوميديا حصتها الضخمة من الافلام الأسوأ حيث نجد في المرتبة السادسة "A Million Ways To Die In The West" من بطولة النجوم شارليز ثيرون وليام نيسون واماندا سيفريد لكن بنكات ممجوجة ومعالجة سطحية للقصة.
 
America لم ينجح ايضا بترك بصمة إيجابية فصنف في المركز الخامس تاركاً الجزء الثاني من The Amazing Spider Man في المرتبة الرابعة مع تصنيف سيء حتى بالمقارنة مع الجزء الاول.
 
بحث بطل فيلم Hector And The Search For Happiness عن السعادة لم يمنح الفيلم النجاح المرجو فسقط في فخ التكرار ومحاولة افتعال الكوميديا أتت بنتيجة عسكية فحل الفيلم بالمركز الثالث في قائمة الأسوأ. "Horns"  حل في المركز الثاني نظراً لحواراته العقيمة ومستوى العنف غير المبرر فيه اما في "القمة" لناحية السوء يقبع النجم نيكولاس كايج بفيلم المغامرة  "Left Behind" حيث يؤكد خبراء هوليوود ان هذا العام تأكيد إضافي أن ايام نجومية كايج قد ولت...
 
هل شاهدتم هذا العام فيلماً وكان سيئا لدرجة انكم تريدون ضمه للائحة؟