الفيلم الكوميدي "Blended": العائلة تأتي أولاً

 مغامرات طريفة في الفيلم

مغامرات طريفة في الفيلم

موعدهما الفاشل

موعدهما الفاشل

لورين مع ولديها

لورين مع ولديها

 جيم وبناته

جيم وبناته

المعرفة بالبشر تزداد في السف

المعرفة بالبشر تزداد في السف

 العائلات خلال رحلة السفاري

العائلات خلال رحلة السفاري

هي – هلا الجريد
 
وصل في نهاية هذا الأسبوع إلى دور السينما الإماراتية الفيلم الكوميدي ""Blended الذي تدور حوادثه في جنوب أفريقيا لنكتشف كم هي جميلة هذه البقعة من كوكب الأرض المليء بالأماكن الطبيعية الخلابة.
 
يبدأ الفيلم بموعد غرامي مترتب " "Blind Date بن جيم "آدم ساندلر" و لورين "درو باريمور"، هو الأسوأ... فلم تكن بينهما أي كيمياء لتحاول "لورين" التخلص منه ولكنه سبقها واختلق عذره قبلها وأيضاً تصرّف بفظاظة عندما قاسمها فاتورة المطعم! 
 
-"جيم" أب لثلاثة فتيات يرعاهنّ بعد أن توفيت والدتهن بمرض السرطان. 
 
-"لورين" أم لولدين تراعاهما بعد أن إنفصلت عن والدهما الذي لا يكلف نفسه عناء الإعتناء بطفليه. 
 
بدأت العطلة ورغب الأطفال في السفر لمكان ما ولكن لا توجد لدى جيم ولورين القدرة على تحمل مصاريف الرحلة. فيأتي انفصال صديقة لورين عن رب عمل جيم الذي كان ينوي الذهاب الى افريقيا بصحبتها مع أطفاله في رحلة العائلات المختلطة ليطلب يدها ولكنها لم توافق على الرحلة ولم تتقبل فكرة وجود الاطفال معهما.  
 
أقنعتها لورين بالذهاب للرحلة بدلا منها وقام جيم بدوره بشراء الرحلة من مديره ليذهبا إلى أفريقيا من دون أن يدري جيم ولورين أنهما سيتشاركان المكان نفسه، بعدها تبدأ سلسلة من المغامرات والمفارقات في إطار كوميدي جميل، فتلاحظ "لورين" القواسم المشتركة بينهما والإحساس المشترك بالمسؤولية والإهتمام بالأطفال وأهمية العائلة وكيف أن الموعد الغرامي المرتب ظلمهما ولم تكتشف معدن "جيم" الأصيل إلا عندما سافرا سوياً. هذه إحدى فوائد السفر السبعة، فيلم جميل ومضحك ويقدم رسالة هامة أن العائلة تأتي أولاً.