أفلام بعناوين واحدة ومضامين مختلفة

Twilight

Twilight

Project X

Project X

Kicking & Screaming

Kicking & Screaming

Frozen

Frozen

Crash

Crash

الكثير من الأفلام المنتشرة في هوليوود تحمل العنوان نفسه، ولكنها مختلفة تماما في المحتوى ومن هذه الأفلام:
 
فيلم 'Frozen': يمكنك أن تتخيل وأنت جالس مع عائلتك لمشاهدة حكاية سحرية عن الأميرات ورجل الثلج فيلم 'Frozen' الذي صدر العام الماضي لكن هناك فيلم آخر يحمل نفس العنوان يتحدث عن ثلاثة أشخاص عالقين على رافع التزلج وتجمدوا حتى الموت وأكلتهم الذئاب.
 
فيلم 'Twilight': هناك فيلمان أيضا يحملان نفس الاسم, أحدهما في عام 1998 ويتحدث عن مخبر خاص يحاول مساعدة الهاربين... ولكن إذا كنت تريد مشاهدة مصاصي الدماء فعليك مشاهدة فيلم روبرت باتينسون.
 
فيلم 'Crash': إذا كنت تريد مشاهدة هذا الفيلم فيجب ألا تخطئ  فهناك فيلم ديفيد كروننبرغ 1996 يدور حول مجموعة من الأشخاص تحدث لهم بعض الأثار من حوادث السيارات, أما الفيلم الآخر الحائز على جائزة الأوسكار فيتحدث عن قصة عن العنصرية.
 
فيلم 'Project X': هناك فيلم رائع يتكلم عن ملحمة وآخر بنفس العنوان من تمثيل ماثيو برودريك يتحدث عن كشف مؤامرة الشمبانزي العسكرية.
 
فيلم 'Kicking & Screaming': إذا كنت تريد مشاهدة المدرب ويل فيريل يدرب الأطفال لفريق كرة القدم لمساعدة والده في بعض الأمور عليك مشاهدة فيلم 'Kicking & Screaming' 2005 أما إذا كنت ترغب في مشاهدة بعض محبي موسيقى الجاز فعليك مشاهدة فيلم نوح بومباك.