The Fault in Our Stars في الصدارة وتراجع أنجلينا جولي وتوم كروز

The Fault in Our Stars

The Fault in Our Stars

X‬‬Men Days of Future Past

X‬‬Men Days of Future Past

Maleficent

Maleficent

Edge of Tomorrow

Edge of Tomorrow

A Million Ways to Die in the West

A Million Ways to Die in the West

تراجعت النجمة أنجلينا جولي إلى المركز الثاني في قائمة الإيرادات الأميركية هذا الأسبوع، بعد أن كانت في المركز الأول الأسبوع الماضي، فيما حل النجم توم كروز ثالثاً.
 
وتصدر فيلم The Fault in Our Stars، إيرادات السينما في أميركا الشمالية مسجلاً 48.2 مليون دولار، وفقا لوكالة رويترز، وهو من إخراج جوش بون وبطولة شايلين وودلي وأنسل إلجورت ونات وولف.
 
وتراجع فيلم المغامرة والحركة Maleficent، من المركز الأول إلى المركز الثاني مسجلاً إيرادات وصلت إلى 33.5 مليون دولار، وهو من إخراج روبرت سترومبرج وبطولة أنجلينا جولي وإيلي فانينج وشارلتو كوبلي.
 
وفي المركز الثالث جاء فيلم Edge of Tomorrow بايرادات بلغت 29.1 مليون دولار، والفيلم من إخراج دوج ليمان وبطولة توم كروز وإميلي بلنت وبيل باكستون.
 
وتراجع فيلم ‭‭X‬‬Men: Days of Future Past من المركز الثاني إلى المركز الرابع مسجلا ايرادات قيمتها 14.7 مليون دولار، والفيلم من إخراج بريان سينجر وبطولة باتريك ستيوارت وإيان ماكيلين وهيو جاكمان.
 
كما تراجع فيلم A Million Ways to Die in the West من المركز الثالث إلى المركز الخامس بإيرادات وصلت إلى 7.2 مليون دولار، وهو من اخراج وبطولة سيث ماكفارلين ويشاركه في البطولة تشارليز ثيرون وليان نيسون.