أفلام شهيرة بنهاياتها التي لم تصور

The Break-Up movie

The Break-Up movie

The Shining movie

The Shining movie

se7en movie

se7en movie

Pretty Woman movie

Pretty Woman movie

Die Hard with a Vengeance

Die Hard with a Vengeance

هناك الكثير من الأفلام الشهيرة التي عرضت بهوليوود والتي أحببناها جميعا بسبب نهاياتها أو قصتها الدرامية، ولكن بعض هذه الأفلام الشهيرة لم تعرض بنهاياتها الأصلية فقد تم تغيير النهاية، إما بسبب تدخل المنتجين أو عدم موافقة اختبار الجمهور، أو تخوف المخرجين من أفكارهم الثانية.
 
فالعديد من الأفلام قد تم تغيير نهاياتها الأصلية، واليوم نعرض عليكم بعض أفلام هوليوود المفضلة التي من الممكن أن تكون قد دخلت في اتجاهات أخرى مختلفة للغاية إذا ما اتبعت مساراتها الأصلية ومن هذه الأفلام.
 
فيلم 'Se7en' الذي انتهى بوضع رأس غوينث بالترو في الصندوق وقام براد بيت بإطلاق المزيد من الرصاص على كيفين سبيسي، حيث كان المفترض أن ينتهي بعبارة " ماذا داخل الصندوق؟" حسب السيناريو الأصلي، ولكن المنتجين طالبوا بإعادة كتابة النهاية مرة أخرى قبل القيام بإنتاجه.
 
فيلم 'Pretty Woman' والذي انتهى بلفتة رومانسية كبرى حيث قام ريتشارد غير بالوصول في سيارة ليموزين لإنقاذ صديقته من الحريق، وكان من المفترض أن ينتهي بسيناريو مختلف جدا حيث يقوم غير بإعطاء جوليا روبرتس القارب تاركا إياها مع مظروف نقدي. ربما قد يكون ذلك أكثر واقعية ولكن أقل رومانسية.
 
فيلم 'Die Hard with a Vengeance' والذي إنتهى بقيام جون مكلين بالوصول للأشرار وإسقاط مروحية سيمون واسترداد الذهب المسروق، وكان من المفترض أن ينتهي بذهاب سيمون بعيدا بالذهب ويصل إليه مكلين في أوروبا ويتحداه في لعبة قاذفة الصواريخ الروليت الروسية، وقد قام المنتجون بحذف هذه النهاية حتى لا يبدو مكلين سادياً ولديه رغبة كبيرة بالانتقام.
 
فيلم 'The Break-Up' والذي انتهى بلقاء فينيس فون وجينيفر أنيستون بالصدفة بالشارع بعد أشهر من انفصالهما، وكان من المفترض أن ينتهي بانفصالهما ودخول كل منهما في حياة أخرى، ولكن الفيلم جاء ليتزامن مع واقع حياة جينيفر أنيستون وانفصالها عن براد بيت بعد أن تركها بسبب أنجلينا جولي، ولذلك لم يرد المنتجون أن تظهر شخصيتها الأصلية على الشاشة وأردوا إنهاءه بخاتمة أكثر غموضا.
 
فيلم 'The Shining' والذي انتهى بتجول جاك المخبول في المتاهة التي تحيط العاصفة الثلجية ليحصل على التجمد الصلب، وكان من المفترض أن ينتهي بتماثل ويندي وداني للشفاء في المستشفى، وقيام مدير الفندق بزيارتهما الذي يخبرهما بشيء خارج المألوف حدث بالفندق.