تجربة فريدة قي سينما ريل في "ذا بيتش"

 كانتين السينما

كانتين السينما

شاشة سينما البلاتنيوم

شاشة سينما البلاتنيوم

 كراسي أجنحة البلاتنيوم

كراسي أجنحة البلاتنيوم

مدخل جناح البلاتنيوم.

مدخل جناح البلاتنيوم.

منافذ بيع التذاكر

منافذ بيع التذاكر

 مدخل صالات سينما البلاتنيوم

مدخل صالات سينما البلاتنيوم

 سينما ريل في ذا بيتش

سينما ريل في ذا بيتش

 جلسات في مجمع السينما

جلسات في مجمع السينما

 الرواق الأنيق

الرواق الأنيق

الأطعمة في جناح البلاتنيوم

الأطعمة في جناح البلاتنيوم

السيد جوردون كيرك يتكلم عن أجنجة البلاتنيوم

السيد جوردون كيرك يتكلم عن أجنجة البلاتنيوم

الشرفة المطلة على ذا بيتش

الشرفة المطلة على ذا بيتش

جانب من ديكورات السينما

جانب من ديكورات السينما

الفاكهة في أجنحة البلاتنيوم

الفاكهة في أجنحة البلاتنيوم

 أجنحة البلاتنيوم.

أجنحة البلاتنيوم.

دبي – هلا الجريد
 
إفتتح مؤخراً مجمع "ريل سينما" في "ذا بييتش"، الوجهة الترفيهية الأبرز لسكان وزوار "جميرا بييتش رزيدنس" في منطقة مرسى دبي.
 
وتتولى شركة "إعمار لتجارة التجزئة" إدارة هذا المجمع الجديد الذي يوفر تجربة سينمائية متميزة مع إطلالة ساحرة على شاطئ ومياه الخليج العربي، كما يتميز تصميم المجمع السينمائي والذي يعتبر جزءاً لا يتجزأ من مشروع "ذا بييتش" الجديد الذي أبهر كل مرتاديه باللمسات التصميمية العصرية الرائعة.
 
ويشمل المجمع 10 صالات سينمائية تتسع لنحو 900 شخص، 7 صالات لعرض الأفلام، 5 منها لعرض الأفلام ثلاثية الأبعاد العرض مع أنظمة صوتية ومرئية متطورة لعرض الأفلام، بالإضافة إلى 3 أجنحة "بلاتينوم"، وردهة "بلاتينوم" بهدف توفير تجربة مشاهدة سينمائية لا تضاهى في فخامتها ورقيها، كما أن هنالك مطبخ خاص يقدم تشكيلة متنوعة من المأكولات الفاخرة وسط إطلالات بحرية رائعة مع شرفة خارجية واسعة. 
 
ويتجلى الاهتمام الكبير بالتفاصيل في مختلف جوانب التصميم بما في ذلك صفوف المقاعد الوثيرة التي تنتظم على مسافات رحبة عن بعضها البعض لضمان أقصى درجات الراحة أثناء الجلوس. ويحرص طاقم متمرس يضم أكثر من 70 شخصاً مؤهلاً ومدرباً على ضمان توفير تجربة شخصية مميزة للضيوف، ولاسيما مرتادي أجنحة "بلاتينوم" الذين تصلهم المأكولات الشهية إلى مقاعدهم.
 
ويحتضن المجمع كذلك ركناً مخصصاً لتوفير خيارات واسعة من نكهات "البوب كورن" بدءاً من التوت وصولاً إلى الكراميل المملح، وهو ما يضفي مزيداً من المتعة الى تجربة المشاهدة.
 
صالات سينما ريل في "ذا بيتش" تتيح لعشاق الأفلام التوجه إلى الصالات عبر رواق أنيق تم تصميمه على الطراز الهوليوودي مع تشطيبات معدنية ملونة، وسجاد عصري يزدان بتقاطيع هندسية على شكل مكعبات ويغطي كامل الأرضية.
 
وقد أجرت "هي" حوارا سريعا مع السيد "جوردون كيرك" المدير التنفيذي في "ريل سينما"، وسألته عن سبب اختيار "ذا بيتش" للتوسع في أعمال "ريل سينما". فقال: "المكان جميل جداً، والكثير من الناس يعيشون في هذه المنطقة الحيوية، كما أن السينما في دبي أصبحت مقصد الكثيرون الذي أصبح بإمكانهم الآن الذهاب لها سيراً على الاقدام". 
 
وأضاف: "الجديد في هذه السينما هي الإطلالة الرائعة على البحر بالإضافة إلى السينما الشاطئية وهي ليست سينما بالتحديد، بل هي شاشة LCD  نعرض عليها أهم الأحداث والفعاليات مثل مباريات كرة القدم التي تلاقي شعبية كبيرة في دبي".
 
وعند سؤالناعن إذا كان هناك عروض للأفلام العربية أو الهندية في المجمع، أجاب: "نعم بالتأكيد سوف يكون هناك عروض للأفلام العربية والهندية بالإضافة إلى الأفلام الموسمية مثل الافلام الحائزة على جوائز الأوسكار وغيرها".
 
وأضفنا: "ماذا عن الأطفال"؟
قال: "دائماً الأطفال حاضرون في سينما ريل، وفي الوقت الحالي يعرض فيلم فروزن الذي يلاقي نجاحاً كبيراً حول العالم، وفي الحقيقة الكثير من هم كبار السن ينضمون لمشاهدة هذا الفيلم فهو ممتع للصغار والكبار على حد سواء". 
 
تجدر الإشارة إلى أن ريل سينما" تتوفر به مواقف السيارات وتتيح للضيوف استخدامه لمدة تصل إلى 3 ساعات مجاناً عند ختم تذكرة السينما. 
 
ويمكن الآن الحجز إلكترونياً عبر زيارة موقعه الإلكتروني: www.reelcinemas.ae.