3Days To Kill... كيفن كوستنر يحارب لاستعادة أمجاده

كيفن كوستنر يحارب لاستعادة أمجاده.

كيفن كوستنر يحارب لاستعادة أمجاده.

كيفن كوستنر يحارب لاستعادة أمجاده.

كيفن كوستنر يحارب لاستعادة أمجاده.

كيفن كوستنر مع ابنته المراهقة

كيفن كوستنر مع ابنته المراهقة

إعداد: عمرو رضا
 
لا زال أفضل حارس شخصي في تاريخ السينما الأميركية كيفن كوستنر يجاهد للعودة للصدارة مجددا، فرغم أنه على بعد خطوة واحدة من عامه الستين، رضخ لكل شروط " نجاح أفلام الحركة" وقاوم آثار السنين البادية بوضوح على وجهه، ليقدم فيلم 3days to kill، الذي احتل بعد أسبوع واحد من عرضه المرتبة الثانية في قائمة أكثر الأفلام مشاهدة بإيرادات تجاوزت 12 مليون دولار.
 
Kevin Costner النجم الحائز على جائزتي أوسكار عن رائعته الشهيرة "الرقص مع الذئاب"، يحشد كل خلطات النجاح في أفلام الحركة، فهو هنا إيثان رينر عميل سري للمخابرات الأمريكية يقترب من سن التقاعد، وبسبب عمله المليء بالمخاطر اضطر لهجر ابنته الوحيدة Hailee Steinfeld هايلي شتاينفيلد وزوجته المقيمة في فرنسا Connie Nielsen كوني نيلسن، والأكثر قسوة أن حرب العصابات البيولوجية أصابته بمرض نادر لا أمل في الحصول على علاج له الا في بعض العقاقير التجريبية السرية، وبينما يذهب بعيدا في انتظار الموت تأتيه كل رسائل الحياة من جديد، فزوجته تطلب منه الذهاب لفرنسا للبقاء مع ابنته ريثما تنتهى من مهمة عمل في الخارج، وعميلة المخابرات الأميركية Amber Heard آمبر هيرد تمنحه جرعة من عقار تجريبي فعال للقضاء على المرض مقابل الموافقة على القيام بمهمة أخيرة في فرنسا أيضا.
 
بين مهمته الصعبة للقضاء على الإرهابي المطلوب، ومهمته المستحيلة لاستعادة الود المفقود مع ابنته التي لا تعرفه تقريبا وحمايتها من المخاطر، يبدو بطل الفيلم وكأنه مزيج من أبطال جيمس بوند وبين ميل غيبسون في دوره الشهير بفيلم "ماذا تريد المرأة" عندما يتورط في رعاية ابنته المراهقة، ولكن كيفن كوستنر يمنح الدور عمقا إنسانيا بملامح الشيخوخة الممزوجة بشعوره العميق بفقد الحياة، مع الرغبة الملحة في استعادة آخر أمل في حياته ابنته، وهى خلطة لا يقدر على تقديمها الا النجم الكبير، خصوصاً وأن النص المكتوب من الكاتب والمنتج الفرنسي Luc Besson لوك بيسون مشحون بخلطة مشاعر وإثارة وحركة أتقن تنفيذها المخرج McG ماك جي.
 
كيفن كوستنر حارب السن والمعايير الجديدة للنجاح في السينما الأميركية... ولكن هل سيستعيد أمجاده القديمة؟ يمكنك مشاهدة تريلر الفيلم لتعرف الإجابة عبر الرابط التالي: https://www.youtube.com/watch?v=TbXfZlD2eNk