أفضل الأغاني الرومانسية بأفلام المراهقة

She's All That

She's All That

Sixteen Candles

Sixteen Candles

The Breakfast

The Breakfast

Say Anything

Say Anything

Romeo + Juliet

Romeo + Juliet

Cruel Intentions

Cruel Intentions

Pretty in Pink

Pretty in Pink

Clueless

Clueless

10 Things I Hate About You

10 Things I Hate About You

يؤثر فينا كثير من المواقف عندما مشاهد فيلما رومانسيا للمراهقين، وذلك لأن هذه الأفلام تدور أساسا حول الحب في هذا السن. ويبرع مخرجو هذه الأفلام في تقديم الموسيقى التصويرية الرومانسية التي تناسب المواقف التي تحدث بالفيلم، ما يجذبنا كثيرا إليه ويجعلنا نشعر أنه يلمسنا من الداخل بموسيقاه الرائعة، وإليكم أجمل الأغاني الرومانسية التي ارتبطت بمحبي الشاشة الكبيرة.
 
أغنية "In Your Eyes" لبيتر غابرييل من فيلم Say Anything والتي تعتبر من أغاني الحب الرائعة وظهرت مرتين بالفيلم الذي يدور حول قصة حب ديان كورت ولويد دوبلر.
 
وأغنية "If You Were Here" لثومبسون توينز في فيلم Sixteen Candles حيث يدور الفيلم في أحداث درامية رومانسية بين جيك رايان وسامانثا بيكر.
 
وأغنية "Kissing You" لديزيري في فيلم Romeo + Juliet حيث لعبت الموسيقى دورا لا ينسى في هذا الفيلم العاطفي بلحظة التقاء روميو وجوليت ويجمع مزيجا من أفضل الأغاني.
 
أغنية  "Colorblind" لكوانتنج كروز في فيلم Cruel Intentions التي تعبر عن الحب الذي يدور بين البطل والبطلة التي جسدت دورها ريز ويذرسبون.
 
أغنية If You Leave" لـOMD في فيلم Pretty in Pink حيث يدور الفيلم حول إنتهاء قصة حب بين جون كراير وآندي حب حياته.
 
أغنية "Tenderness" لـGeneral Public في فيلم Clueless حيث يدور اللحن في إطار أحداث الفيلم الرومانسي لجعلنا نشعر بأننا في عالم مثالي.
 
أغنية "Kiss Me" في فيلم She's All That والتي تظهر مرتين في المشهد الأخير بالفيلم لإظهار الحب بين البطل والبطلة.
 
أغنية Don't You (Forget About Me)" في فيلم The Breakfast Club الذي لا يدور حول الرومانسية في حد ذاته ولكنه يحتوي بعض المشاهد الرومانسية.
 
أغنية Can't Take My Eyes Off of You" من غناء هيث ليدجر في فيلم 10 Things I Hate About You والذي يحتوي على بحض اللحظات الموسيقية التي لا تنسى.