أكثر10 أفلام متحركة قريبة للواقع

Cruella De Vil

Cruella De Vil

Shaggy

Shaggy

Snake Eyes

Snake Eyes

The Grinch

The Grinch

The Ninja Turtles

The Ninja Turtles

Optimus Prime

Optimus Prime

Olive Oyl

Olive Oyl

Fred Flintstone

Fred Flintstone

George

George

Cruella De Vil

Cruella De Vil

شخصيات الرسوم المتحركة لا تجعلنا نتحول بنجاح إلى عالم الواقع في الغالب، لكن إليكم بعض الشخصيات المفضلة التي جعلتنا نعيش الواقع معها في الحياة الحقيقية، فقد نرى آنجلينا جولي وهي ترسخ مكانتها في الكوابيس في Sleeping Beauty in Maleficent والذي يعتبر واحدا من أفضل أفلام الرسوم المتحركة.
 
شخصية Maleficent المأخوذة من الرسوم المتحركة Sleeping Beauty ظهرت في فيلم Maleficent 2014، حيث لعبت آنجلينا جولي دور الشريرة titular villain التي تأتي في كابوس الأطفال.
 
وشخصيىة Cruella De Vil في فيلم 101 Dalmations المأخوذو من الرسوم المتحركة One-Hundred and One Dalmations ولعبت دورهخا غلين كلوز بجدارة.
 
The Ninja Turtles في فيلم بنفس الاسم أيضا Teenage Mutant Ninja Turtles ومأخوذ من الرسوم المتحركة لفيلم Teenage Mutant Ninja Turtles حيث ظهرت الشخصيات التي أحبها الجميع ليوناردو و دوناتيلو و مايكل أنجلو، ورافائيل.
 
و Snake Eyes في فيلم G.I. Joe: The Rise of Cobra المأخوذ من الرسوم المتحركة G.I. Joe: The Real American Hero حيث ظهرت شخصية عيون الأفعى ببعض التعديلات عن الرسوم المتحركة.
 
وشخصية جورج في فيلم George of the Jungle المأخوذ من الرسوم المتحركة بنفس الاسم حيث قام بريندان فريزر بشخصية جورج الذي يعيش في غابة ثم يأتي ويتجول في مدينة غريبة عنه.
 
وشخصية غرينتش الذي قام بها جيم كاري في فيلم How the Grinch Stole Christmas ومأخوذ عن الرسوم المتحركة بنفس الأسم حيث يقلد جيم إبتسامة وتوقيع غرينتش.
 
وشخصية Olive Oyl في فيلم Popeye  المأخوذ عن الرسوم المتحركة Popeye the Sailor حيث يقوم روبن ويلياميز بتجسيد الشخصية في صورة هزلية رائعة.
 
أما شخصية Optimus Prime في فيلم Transformers والمأخوذ عن الرسوم المتحركة بنفس الاسم أيضا والتي تظهر مزج رائع بين عالم الكمبيوتر والحياة الحقيقية.
 
وشخصية Shaggy في فيلم Scooby-Doo المأخوذ عن الرسوم المتحركة بنفس الاسم حيث يجسد ماثيو ليلارد الشخصية بشكل جيد.
 
وشخصية Fred Flintstone في فيلم The Flintstones المأخوذ عن الرسوم المتحركة بنفس الاسم حيث يقوم جون غودمان بالعمل مع الديناصور.