أفضل الأفلام الرومانسية احتفالا بعيد الحب

The Lake House

The Lake House

The Time Traveler's Wife

The Time Traveler's Wife

Sliding Doors

Sliding Doors

Blast from the Past

Blast from the Past

About Time

About Time

13 Going on 30

13 Going on 30

يحتفل كثيرون حول العالم بعيد الحب في 14 فبراير من كل عام، إلا أن هناك أعيادا خاصة للحب في بعض الدول بعينها في أوقات مختلفة، حيث يحتفل اليابانيون على سبيل المثال يوم 14 مارس باليوم الأبيض لرد هدايا عيد الحب، فيما يحتفل المصريون بعيد الحب في يوم 4 نوفمبر الذي يصادف اليوم الاثنين، وبهذه المناسبة نعود معا إلى زمن الرومانسية ونقدم مجموعة من أروع الأفلام الرومانسية.
 
فيلم 'About Time' الفيلم من بطولة راشيل ماك أدامز وتجسد شخصية زوجة محامي بريطاني يعلمها السفر عبر الزمن لتغيير الماضي وليكون لها مستقبل أفضل.
 
فيلم '13 Going on 30' من بطولة جينيفر غارنر وتقوم بشخصية طفلة صغيرة تمنت في عيد ميلادها الـ13 أن تصبح بالغة وإستقيظت على سن الـ17 عاما والتي اكتشفت أنها انفصلت عن صديق طفولتها، فيما تحاول طوال الفيلم عودة الأمور إلى نصابها معه.
 
فيلم 'The Lake House' بطولة كيانو ريفز وساندرا بولوك. البطلان يلعبان دور مهندس معماري وطبيبة يقعا في حب بعضهما البعض وهما في نقاط مختلفة من حياتهما.
 
فيلم 'Sliding Doors' من بطولة غوينيث بالترو وتدور أحداثه حوله فتاة طردت من عملها في وظيفة العلاقات العامة وأثناء انتظارها لقطار مترو الأنفاق بلندن تلتقي برجل يدعى جيمس يغير مجرى حياتها.
 
فيلم 'Blast from the Past' من بطولة فريزر و أليسيا سيلفرستون وتدور قصته حول أدم الذي لا يزال عالقا في عام 1962 والذي ينضم إلى العالم الواقعي ويجتمع بحواء التي تعلمه كل الطرق بسرعة في عام 1990.
 
فيلم 'The Time Traveler's Wife' بطولة إيمي ماك آدامز وإيريك بانا التي تقوم بدور كلير ارتكبت خطأ ووقعت في الحب وتزوجت من رجل يدعي هنري.