سيمون بايكر سفير دار لونجين للأناقة

تفتخر دار الساعات السويسرية لونجين بالاعلان عن تعيين سيمون بايكر سفير الأناقة الجديدلها.يشتهر هذا الممثل الاسترالي بالدور البارز الذي لعبه في المسلسل التلفزيوني  The Mentalist إضافة إلى أدواره في أفلام أخرى ومن أهمها  Margin Call. يجسّد سيمون بايكر قيم لونجين الجوهرية مبرزاً على أفضل وجه شعارها القائل "الأناقة أسلوب حياة". وقد تمّ تقديمه رسمياً كسفير لونجين للأناقة في العالم في سباق جائزة "دايان لونجين" الذي أقيم في مضمار شانتيي في فرنسا، حيث تحمل لونجين لقب الشريك وحافظة الوقت الرسمية لهذا الحدث.

وعلى أثر ذلك،سينضمّ سيمون بايكر إلى عائلة سفراء لونجين للأناقة العالميين بمن فيهم الممثلة البريطانية كيت وينسليت، أسطورتي التنس أندريه أغاسّي وستيفاني غراف، الممثلة الهندية آشواريا راي بشام والنجمين الآسيويين شي لينغ لين وآرون كواك.

وفي هذه المناسبة صرّح والتر فون كانل رئيس دار لونجين قائلاً: "يسرّنا أن نرحّب بسيمون بايكر كفرد جديد من عائلة لونجين. نحرص في اختيار سفرائنا على نحو يحاكي على أفضل وجه فلسفة الدار وتقليد الأناقة المتبع فيها. يعرف عن لونجين بأنها تؤلّف عائلة كبيرة وسيمون بايكر بات الآن فرداً من أفراد هذه العائلة".

وقال السفير الجديد للدار سيمون بايكر: "أنا سعيد جداً للانضمام إلى عائلة سفراء لونجين للأناقة وأشعر بالفخر لاختياري لتمثيل شعار الدار "الأناقة أسلوب حياة" في سائر أنحاء العالم".

تأسّست دار لونجين سنة 1832 في سانت ايمييه- سويسرا. وهي تحتفل بمضي 180 عاماَ من المهارة اليدوية المتواصلة في عام 2012 فيما تعكس خبرتها في صنع الساعات تفانياً قوياً تجاه قيم التقليد والأناقة والأداء. تملك الشركة أجيالاً من الخبرة كساعة معتمدة في البطولات العالمية وكشريكة في عدّة اتحادات رياضية دولية، فبنت على مرّ السنين روابط متينة وطويلة الأمد مع رياضة الفروسية. لونجين هي عضو في مجموعة سواتش غروب ليمتد، الرائدة عالمياً في صناعة منتجات الساعات. بفضل السمعة الممتازة التي تتمتع بها منتجات الشركة الرفيعة المستوى، يرتفع شعار الساعة الرملية المجنّحة فوق الفروع المنتشرة في اكثر من 130 بلداً.