سيرين عبد النور آخر أميرات نعومي

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

تعود ماركة الموضة المعروفة، نعومي، مع تعاون ملكي آخر بعد تسمية الفنانة البارزة سيرين عبد النور بصفتها السفيرة الجديدة للشركة، وتصدّر الإعلان عن هذا التعاون خلفية عرض رائع للأزياء.

وأشار كمال عثمان جمجوم، الرئيس التنفيذي لشركة نعومي الأم إلى أن النجاح الذي شهدته الشركة يعود الفضل فيه إلى عائلة نعومي وزبائنها الأوفياء، وقال من خلال الدمج بين التركيز القويّ على التفاني في سبيل الجمال والدعم الثابت من قبل الخبراء الأوفياء لنا والجهود المبذولة من قبلنا جميعاً في نعومي، ليس هناك من قوة تمنعنا من بلوغ مستويات أعلى وإغناء تراثنا بشكل إضافي.

واعتلى مدير نعومي مارك بيلكينغتون خشبة المسرح للترحيب بانضمام أميرة الشركة الجديدة إلى عائلة نعومي وقال إنه في الحقيقة تعاون يتخطّى حدود السحر والجاذبية والفتنة، أودّ أن أرحّب بسيرين كفرد جديد من عائلة نعومي واتطلّع قدماً لأشهد على السحر الذي تنسجانه سيرين ونعومي سوية.

نعومي وسيرين ينسجمان بشكل تامّ من حيث المثل، فالممثلة المغنية هي التجسيد المطلق لصورة المرأة في نعومي، وفي هذا السياق، صرّحت سيرين تعليقاً على اختيارها كسفيرة للشركة "لا يسعني التعبير كم أشعر بالإطراء لاختياري كإحدى أميرات نعومي، الماركة الغنية عن التعريف والمفضلة لديّ بسبب ذلك التزاوج الرفيع بين التقليد والحداثة الذي ينعكس في تصاميمها الأنيقة".