سيروم تشكيل البشرة الدقيق لمقاومة التجاعيد

أعلنت أولاي العلامة التجارية الرائدة في مجال العناية بالبشرة عن إطلاقها سيروم تشكيل البشرة الدقيق (Micro-Sculpting Serum)، حيث استقطب على الفور اهتماماً كبيراً من متابعي مسائل الجمال عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمجلات وفي أوساط شرائح العملاء.

ويعتبر هذا المنتج الجديد إضافة قيمة إلى عائلة ريجينيرست الحاصلة على عدة جوائز والمتضمنة منتجات تساعد على معالجة آثار التقدم بالعمر، حيث أنه سيحظى بإقبال واسع من المهتمات بالحصول على مظهر حسن.

وقالت أناستازيا آكيلوس، أخصائية تجميل المشاهير وسفيرة علامة أولاي التي تعد من أبرز خبراء إعادة شباب الجلد: أذهلني هذا السيروم من المرة الأولى التي جربته فيها، إنه حقاً سيروم خارق. كما أنه يتسم بقوام إسفنجي وملمس حريري وتركيبة متطورة من شأنها أن تجعل بشرتك متماسكة. وأكثر ما أحببته فيه أنه لا يسيل، حيث شاركني في هذا الرأي الكثير من الناس الذين استعملته في جلسات علاج بشرتهم، فهو بحق منتج سهل الاستخدام على نحو ممتع.

ويمكن للمستخدم ملاحظة مدى تماسك الجلد في 5 أيام فقط، وبعد أسبوعين سيحصل على نتائج ملموسة على مستوى التجاعيد.

وقد لوحظ أن الطلب على هذا المنتج بلغ مستويات عالية قبل طرحه في المنطقة، حيث وضع الكثير من العملاء أسماءهم ضمن قوائم الانتظار.

 ويساعد سيروم أولاي الجديد، الذي يتسم بتركيبته الغنية وملمسه الحريري وسهولة استخدامه، على ترك البشرة رطبة بدرجة عالية وناعمة وسلسة. ويستهدف هذا المصل ثلاث مناطق يصعب علاجها، وهي الوجه والعنق ومنطقة أعلى الصدر والرقبة.

وقد تم تزويد سيروم تشكيل البشرة الدقيق المصمم لمكافحة علامات التقدم بالعمر بتكنولوجيا متقدمة جديدة تضمن الحصول على جلد أكثر تماسكاً وشباباً في غضون 5 أيام فقط، وهو يتضمن:

•    أكثر تركيبات سلاسل الأحماض الأمينية التي طورتها ’أولاي‘ تركيزاً لمكافحة آثار التقدم بالعمر، إلى جانب أعلى مستويات السلاسل الخماسية وفيتامين ’ب 3 ‘ مجتمعة ضمن عبوة واحدة.

•    مستحلب متطور يطلق جزيئات الطاقة بتصميم مبتكر يعمل على توفير المكونات المضادة للتقدم بالعمر بمستويات سرعة المصل التقليدي.

•    تقنية فعالة متعددة الأوجه لتعزيز المرونة.

•    بروفيتامين ب5/ بانثينول وفيتامين ه وخلاصة الشاي الأخضر لحماية وتغذية البشرة.

 

 

الخطوة الأولى: التربيت

نظفي وجهك جيداً وجففيه تماماً. ضعي قليلاً (ضغطتين) من ’أولاي ريجينيرست سيروم تشكيل البشرة الدقيق‘ على أطراف أصابعك. دفئيها بلطف بتحريك أصابعك بشكل دائري وضعيها على وجهك وعلى جبهتك، وبعد ذلك ربتي بقوة على المنطقة بأكملها، ثم انقلي أصابعك لمنطقة محجر العين ووزعي السيروم بحركة دائرية كاملة. انتقلي الآن إلى منطقة جسرالأنف، وعبر الخدين نحو الأذنين، مربتة بقوة خلال ذلك. انتقلي الآن نزولا إلى الذقن مروراً بالشفاه مربتة على البشرة طيلة الوقت. وأخيراً وزعي السيروم على منطقة الرقبة وأعلى الصدر مستخدمة يدك اليسرى على الجهة اليمنى منها ويدك اليمنى على الجهة اليسرى.

   

الخطوة الثانية: الضغط

الآن كرري الأمر ذاته على كامل وجهك، بدءاً من الجبين، ولكن هذه المرة اضغطي برفق لمدة 3 ثواني، وذلك للسماح الجلد بامتصاص السيروم. انتقلي إلى منطقة العين وكرري الضغط لمدة ثلاث ثواني، ثم إلى الخدين، ثم أخيراً إلى أكثر المناطق عرضة لعلامات تقدم العمر، وهي منطقة أعلى الصدر والرقبة، ولا تنسي الضغط برفق لمدة 3 ثواني طيلة الوقت.

   

الخطوة الثالثة: المسح

ضعي كمية إضافية (ضغطة واحدة) من السيروم على أطراف أصابعك ووزعيها على جبينك. امسحيها صعوداً نحو الأعلى بحركة دائرية، ومن ثم حول منطقة العين بأكملها، متوقفة عند المناطق التي تلاحظين فيها وجود الخطوط الدقيقة. بعد ذلك انتقلي صعوداً نحو جسر الأنف ونزولاً إلى الفم.

عند الذقن امسحي نحو الخارج باتجاه الجزء الخلفي من الرقبة، مستخدمة يدك اليسرى على الجهة اليمنى ويدك اليمنى على الجهة اليسرى، ومن ثم إلى الأمام عبر منطقة أعلى الصدر والرقبة ونزولاً صوب نهاية عظم الصدر.