سيارات من ذهب في قصر الإمارات

السبت - 08 ديسمبر 2012


 

إعداد: نبال الجندي

بين الـ10 والـ 16 من ديسمبر 2012، سيكون فندق قصر الإمارات في مدينة أبوظبي عاصمة الإمارات على موعد مع معرض للفنان والنحّات السويسري Dante، تحت رعاية السفير السويسري وبحضور شخصيات هامّة.

وسيحتوي المعرض على مجسمات منحوتة لسيّارات فاخرة مصنوعة من الذهب الخالص عيار 18 و24 قيراطاً، والمعروضات المحدودة الإصدار هي مفخرة أعمال Dante نذكر منها مجسّم سيارة بيكاسو مرسيدس بنز 300SL Gullwing، لامبورغيني Miura P400 SV، استون مارتن DB5 التي استقت شهرتها بعد أن ظهرت في فيلم "جيمس بوند" Goldfinger، وسيارة فيراري 250 GTO وهي أغلى سيارة في العالم.

وسيتم افساح المجال أمام الراغبين لشراء منحوتات لسيارات من الفضة والذهب عيار 18 و24 ن ولا شك أنهم كثر، فإذا لم تقتن سيارة أحلامك، فلم لا تشتري مجسماّ لها مصنوعاً من معدن ثمين كالذهب أو الفضة؟

ويقول السيد بوغرا بربروغلو مدير عام فندق قصر الإمارات، الوجهة السياحية الـ 7 نجوم التي يختارها النخبة، أن Dante هو فنان موهوب للغاية ومعروف على مستوى العالم، كما أثنى على الخيار المشترك للفنان وللشركة المنظّمة للمعرض Swiss Art Gate لقصر الإمارات الناسب لمعروضات بهذا الرقي والفرادة.

[caption id="attachment_69193" align="aligncenter" width="300"]فندق قصر الإمارات مكان استضافة معرض السيارات الذهبية فندق قصر الإمارات مكان استضافة معرض السيارات الذهبية[/caption]