أكتوبر في دبي .. شهر للفنون والأناقة والتصميم

أسبوع دبي للتصميم

أسبوع دبي للتصميم

فاشن فورورد 2015 في الموسم الـ6

فاشن فورورد 2015 في الموسم الـ6

أسبوع دبي للساعات

أسبوع دبي للساعات

تجربة الموضة من فوغ في دبي 2015

تجربة الموضة من فوغ في دبي 2015

معرض دبي

معرض دبي "آرت فير"- 2015

سينسيشن - دبي 2015

سينسيشن - دبي 2015

داون تاون ديزاين 2015

داون تاون ديزاين 2015

لا شك أن أجندة مدينة دبي حافلة بالفعاليات المتنوعة والتي تقام على مدار العام ولكننا في مجلة هي إنتقينا لكم أهم فعاليات الفنون والتصميم والأزياء لشهر أكتوبر 2015.
 
إليكم ما تقدمه دبي خلال هذا الشهر الممتلئ بالفعاليات المميزة والرائعة:
 
أسبوع دبي للساعات
 
أول معرض يستهدف فن صناعة الساعات في المنطقة وهو نتاج تعاون ما بين "أحمد صديقي وأولاده" وسباق الجائزة الكبرى "d’Horlogerie de Genève"0.
يعدّ "أسبوع دبي للساعات" أوّل حدث من نوعه، ويجمع بين صانعي الساعات وعشاق ومتّبعي هذا الفن الراقي. سيستضيف الحدث منتدى لمناقشة أحدث التطوّرات في صناعة الساعات، مع عدد من المندوبين، كبار الشخصيات والرواد في مجال صناعة الساعات.
سيكون هناك دروس متقدّمة فريدة من نوعها في صناعة الساعات، وعيّنات رائعة صنعتها مواهب محليّة كما سيتمّ بيعها بالمزاد. توقّع المزيد في افتتاح "أسبوع دبي للساعات" حيث سيناقش صانعي الساعات التجاريين والمستقلين العلم والفن وراء هذه الصناعة. ابقوا على تواصل معنا للمزيد من المعلومات عن هذه الفعالية.
 
 
من الأحد 18 إلى الخميس 22 أكتوبر 2015، في مركز دبي المالي العالمي.
 
معرض دبي "آرت فير"- 2015
  
معرض مخصص لعشاق الفن في دبي، فهو يعود بعد الانطلاق الناجح في عام 2014، ويقام لمدة 3 أيام حيث سيتمّ استضافة أكثر من 30 معرض دولي ، إضافة إلى الفنانين.
 
 
يوم الجمعة 16 والسبت 17 أكتوبر 2015، في فندق العنوان - دبي مول.
 
فاشن فورورد 2015 في الموسم الـ6
  
تعود هذه المنصّة مجدّداً إلى دبي بموسمها السادس، لتبرز وتشجّع مجال الأزياء والموضة في المنطقة.
ويضمّ "فاشن فورورد"، مجموعة من عروض الأزياء والمجوهرات والقبّعات والشالات وحقائب اليد، التي أبدع فيها أبرز المصمّمين من أرجاء الشرق الأوسط. يشمل الحدث، برنامجاً عاماً من النقاشات وحلقات العمل يقدّمها أفضل المصمّمين في صناعة الأزياء والموضة، وسيوفّر فرصة داعمة لصناعة التجزئة للوصول إلى هؤلاء المصمّمين، ومن الجانب الآخر توفير الفرصة للمتسوقين لمتابعة واقتناء أحدث خطوط الأزياء والموضة العالميّة. 
 
 
من يوم الخميس 22 إلى السبت 24 في مدينة جميرا ويوم 25 أكتوبر 2015 في حي دبي للتصميم D3.
 
أسبوع دبي للتصميم
  
منصّة تجمع مبدعي العرب والعالم في مُبادرات عالميّة تفاعليّة في "أسبوع دبي للتصميم" الحدث الذي يشجع نمو قطاع التصميم وجعل دبي عاصمة إقليميّة للتصميم، ووصفها كنقطة التقاء عالميّة لمجتمع التصميم. يعقد الحدث على مدى 6 أيام ليشمل 60 مشروعًا ونشاطًا منفصلاً، بالإضافة إلى الجوائز والفعاليات، الحوارات والورشات وغيرها للاحتفال بأفضل ما يتعلق بالتصميم إقليمياً ودولياً.
 
 
من الإثنين 26 إلى السبت 31 أكتوبر 2015، في حي دبي للتصميم 
 
داون تاون ديزاين 2015
  
معرض تجاري منسَق للحصول على أجود تصاميم الأثاث والإضاءة وغيرها.
يعد هذا المعرض فرصة للمختصين في مجال التصميم الداخلي وغيرهم، للالتقاء وتبادل الأفكار في حين تعرض أفضل الأعمال الفنية في المنطقة التي تتعلق بالأثاث والإضاءة والتركيبات. 
 
 
من يوم الثلاثاء 27 جتى الجمعة 30 أكتوبر 2015 في ذا فينيو، وسط مدينة دبي 
 
تجربة الموضة من فوغ في دبي 2015
  
تعود مرة أخرى "تجربة الموضة من فوغ في دبي" مع أجمل وأحدث صرعات الأزياء!
تنَظّم هذه الفعالية بالمشاركة مع "فوغ الإيطالية" وسيشارك فيها مجموعة كبيرة من العلامات التجاريّة الكبيرة في عالم الأزياء ليحتفلوا معاً بالموضة ونمط الحياة العصرية في دبي مول. سيقام هذا الحدث الكبير بشكل جديد ومميز مع عدد من المصمّمين الإقليميين الناشئين والمعروفين عالمياً.
 
 
يوم الخميس 29 ويوم الجمعة 30 أكتوبر 2015 في دبي مول 
 
سينسيشن - دبي 2015
 
يختتم شهر أكتوبر مع فعالية الرقص والموسيقى الرائعة سينسيشن التي تعود مجدداً إلى دبي!
بعد تقديم أكثر من 100 عرض ناجح ل"سينسيشن" في الصالات، ولملايين الجماهير، وانجذاب أكثر من 30 دولة في جميع أنحاء العالم، ستقدّم الفعالية للمرة الثانية في دبي بالتعاون مع "أودي"، عرضاً رائعاً في الهواء الطلق يسمى "مصدر الضوء". سيعقد هذا الحدث في مضمار ميدان حيث يتسع المكان لـ15.000 شخص، سينضموا إلى هذا الليلة الرائعة المليئة بالموسيقى الجميلة والعروض المذهلة، كما سيشارك في الحدث مجموعة من أشهر الدي جي العالميين، وسيتم الاعلان عن اللائحة في وقت قريب.
 
 
يوم الجمعة 30 أكتوبر 2015، في مضمار ميدان، ند الشبا 
 
بقي أن نشير إلى أن مجلة "هي" ترعى فاشن فورورد 2015 في موسمه السادس، وكذلك أسبوع دبي للتصميم المنصة التي تجمع مبدعي العالم.