دبي تحصل على لقب مدينة المهرجانات 2015

دبي مدينة المهرجانات 2015

دبي مدينة المهرجانات 2015

هذه هي المرة الرابعة التي تحصل فيها مدينة دبي على لقب مدينة المهرجانات والفعاليات للعام 2015 من الاتحاد الدولي للمهرجانات والفعاليات، الهيئة الدولية الأولى التي تهدف إلى دعم وتمكين منظمي المهرجانات والفعاليات حول العالم. 
 
وتنضم هذه الجائزة إلى باقة الجوائز التي تحصل عليها مدينة الابتكار والأرقام القياسية دبي التي تبهر العالم كل يوم بكل الإنجازات التي تحققها للوصول إلى جعل دبي المدينة وجهة رائدة عالمياً في السياحة والأعمال.
 
وتأتي هذه الجائزة المرموقة من الاتحاد الدولي للمهرجانات والفعاليات الذي أقيم الأسبوع الماضي في توكسون، بولاية أريزونا، في الولايات المتحدة الأميركية في الاجتماع والمعرض السنوي الـ60 للاتحاد، لتشكل اعترافًا بالجهود التي تقوم بها دبي بالتعاون مع مجتمع الأعمال وأكثر من 200 جنسية تعيش وتعمل فيها.
 
يشار إلى أن دبي استطاعت منذ إطلاق مهرجان دبي للتسوق عام 1990 أن تضع معيارًا عالميًا للتميز في تنظيم الفعاليات والمهرجانات. ولا شك أن الفضل في ذلك يعود إلى الرؤية التي تتمتع بها حكومة دبي التي عملت على توطيد كافة العوامل التي من شأنها أن ترسخ مكانتها في هذا القطاع، حيث استثمرت في بنيتها التحتية وعززت الكفاءات البشرية ووضعت رؤيةً طموحة ستمكنها من مواكبة تطورات هذا القطاع حتى ما بعد عام 2020.