نجوم الوطن العربي يستعدّون لـمشاركة أكثر من 3000 مُسافر رحلة "Stars on Board"

ألمع نجوم العرب المشتركين في رحلة Stars on Board

ألمع نجوم العرب المشتركين في رحلة Stars on Board

رحلة Stars on Board  هي من تنظيم الإمارات للعطلات

رحلة Stars on Board هي من تنظيم الإمارات للعطلات

لجين عمران من نجوم الشاشة المشتركين في رحلة Stars on Board

لجين عمران من نجوم الشاشة المشتركين في رحلة Stars on Board

سيرين عبدالنور من نجوم الشاشة المشتركين في رحلة Stars on Board

سيرين عبدالنور من نجوم الشاشة المشتركين في رحلة Stars on Board

نسرين طافش من نجوم الشاشة المشتركين في رحلة Stars on Board

نسرين طافش من نجوم الشاشة المشتركين في رحلة Stars on Board

ملحم زين و ليليا الأطرش ضمن  نجوم رحلة Stars on Board

ملحم زين و ليليا الأطرش ضمن نجوم رحلة Stars on Board

يستعدّ أكثر من 30 من مشاهير الوطن العربي لرحلة  "Stars on Board" التي ستبحر من العاصمة الإيطاليّة روما إعتباراً من 20 أكتوبر القادم. وسوف تشكّل هذه الرحلة فرصة العمر للمسافرين الذين سيُتاح لهم حضور أكثر من 20 حفلاً غنائياً وعرضاً موسيقياً وترفيهياً.
 
وتعتبر هذه الرحلة البحريّة هي الخامسة لـ "Stars on Board" التي يُنظّمها يوسف حرب بالتعاون مع MBC و"الإمارات للعطلات"، وقد انبثق عنها مع كلّ رحلة نسخة جديدة من برنامج تلفزيون الواقع "شط بحر الهوى" الذي عرضته قنوات MBC و MTV.
 
توفر"Stars on Board" للمسافرين فرصة لقاء ألمع النجوم ونذكر من بينهم كاظم الساهر ونجوى كرم وهيفاء وهبي وملحم زين ورويدا عطية ووائل جسار ورامي عياش ومحمد عساف وفرقتا الترفيه والكوميديا "ما في متلو" و"أم حسين"، بالإضافة إلى عدد من الممثلين السوريّين والمصريّين وأشهر الوجوه التلفزيونية.
وسوف تنطلق السفينة من روما في 20 أكتوبر 2015، ثمّ تتابع خط إبحارها إلى مدينة مرسيليا في فرنسا، ومنها إلى مدينة العراقة الإسبانية، برشلونة، وأخيراً إلى ميناء مدينة جنوا الإيطالية حيث ختام الرحلة في 24 أكتوبر 2015. 
 
وتشهد رحلة "Stars on Board" لهذا العام، إقبالاً كبيراً، حيث تخطّى عدد المسافرين الـ 3000 حجزوا مقاعدهم من أكثر من 20 دولة حول العالم.  ولا تزال الفرصة متاحة أمام الراغبين لحجز أماكنهم لغاية 15 أكتوبر لقضاء هذه العطلة البحرية المميزة بصحبة عدد من أبرز نجوم الوطن العربي.
 
وتتم رحلة "Stars on Board"، خلال الفترة بين 20 و24 أكتوبر 2015، على متن الباخرة MSN Divina. وتوفر للمشاركين فرصة مميزة وحصرية للالتقاء وجهاً لوجه مع عدد من ألمع النجوم بمن فيهم، كاظم الساهر، نجوى كرم، هيفاء وهبة، ملحم زين، رويدا عطية، وائل جسار، رامي عياش، محمد عساف، وفرقتا الترفيه والكوميديا "ما في متلو" و"أم حسين"، بالإضافة إلى عدد من الممثلين السوريين والمصريين وأشهر الوجوه التلفزيونية.
 
 
وتشمل برامج الإمارات للعطلات الخاصة في رحلة  "Stars on Board"، التي تبدأ أسعارها من 7200 درهم (نحو 1970 دولار اميركي) للشخص الواحد، حضور جميع العروض الفنية على متن السفينة، والوجبات اليومية، وتذكرة السفر جواً ذهاباً وإياباً مع طيران الإمارات إلى العاصمة الإيطالية روما، المدينة التي ستنطلق منها الرحلة، بالإضافة إلى فرصة استكشاف المدن الأوروبية التاريخية التي ترسو السفينة في موانئها.
 
وسوف تنطلق السفينة من روما في 20 أكتوبر 2015، ثم تتابع خط إبحارها إلى مدينة مرسيليا في فرنسا، ومنها إلى مدينة العراقة الاسبانية، برشلونة، وأخيراً إلى ميناء مدينة جنوا الإيطالية حيث ختام الرحلة في 24 أكتوبر 2015. ويمكن لضيوف الرحلة العودة إلى دبي مع طيران الإمارات من ميلانو أو تمديد فترة إقامتهم للاستمتاع بسحر مدينة نيس والريفيرا الفرنسية والعودة منها إلى دبي.   
 
كما تتيح الإمارات للعطلات للراغبين الاستمتاع بتجربة إيطالية متكاملة، قبل انطلاق الرحلة، في روما أو في أي مدينة إيطالية أخرى، وحجز برامج الشركة الخاصة بإيطاليا بما فيها زيارة مدينة سورينتو التاريخية أو مقر معرض إكسبو ميلانو 2015، حيث يمكنهم من بعد ذلك السفر إلى روما للالتحاق بالرحلة البحرية التي تنطلق في 20 أكتوبر.