ماجد الفطيم .. تفتتح أكبر توسعة لمول الإمارات

ماجد الفطيم .. تفتتح أكبر توسعة لمول الإمارات

ماجد الفطيم .. تفتتح أكبر توسعة لمول الإمارات

 أبرز معالم مشروع

أبرز معالم مشروع "التطوير 2015" تدشين "فوكس سينما" الجديدة

معاييرجديدة في تجارة التجزئة والترفيه مع افتتاح مشروع

معاييرجديدة في تجارة التجزئة والترفيه مع افتتاح مشروع "التطوير 2015"

خيارات راقية للطعام

خيارات راقية للطعام

تصميم مبتكر وباستثمار تجاوز المليار درهم

تصميم مبتكر وباستثمار تجاوز المليار درهم

"ماجد الفطيم" توفر تجربة تسوق جديدة كلياً

أعادت مجموعة "ماجد الفطيم" صياغة معايير تجارة التجزئة والترفيه مع افتتاح مشروع "التطوير 2015" في "مول الإمارات" يوم أمس ليضيف هذا الإنجاز المميز إلى الوُجهة الفخمة مساحة 36 ألف متر مربع من تجارب التسوق والطعام والترفيه وذلك بالتزامن مع الذكرى السنوية العاشرة على افتتاح "مول الإمارات". 
 
وبفضل التصميم المبتكر وباستثمار تجاوز المليار درهم، تمكنت "ماجد الفطيم" من تشييد مستوى جديد بالكامل ضمن "مول الإمارات" الذي يُعد أحد أشهر وُجهات التسوق في العالم من أجل تحقيق نقلة نوعية في تجربة التسوق.
 
ربط متكامل مع المول
 
وشملت التوسعة الجديد قُبتين جديدتين وثلاث فتحات إنارة زجاجية على السقف، وتسعة جسور جديدة، وأربعة سلالم كهربائية لربط التوسعة الجديدة ببقية أرجاء "مول الإمارات". 
 
وتتسع المساحة الجديدة التي تعادل ثمانية ملاعب كرة قدم دولية لـ40 متجر تجزئة جديد، منها أكثر من 20 متجر أزياء بعضها يؤسس لتواجده لأول مرة في الدولة والمنطقة، إلى جانب 12 مطعماً، جميعها على المستوى الثالث الجديد كلياً.
 
علامات تجارية جديدة
 
وتضمنت التوسعة الجديد دخول علامات تجارية لأول مرة في المنطقة مثل دار الأزياء البريطانية أُول سينتس، ومتجر الأزياء الرياضية المستلهمة من عالم اليوغا لولولميمون أثليتيكا وقبل نهاية السنة ستفتح العلامة الامركية الشهيرة أبيركرومبي آند فتش، ومن بين العلامات الأخرى التي تنطلق في المنطقة للمرة الأولى سيفولي، وأمنية بهارات.
 
فوكس سينما
 
ومن أبرز معالم مشروع "التطوير 2015" تدشين "فوكس سينما" الجديدة التي تشكل وجهة ترفيهية جديدة على مساحة 100 ألف قدم مربع وتتألف من 24 شاشة وتتيح تجارب غير مسبوقة في منطقة الشرق الأوسط ما يجعل منها أكبر  مجمع سينما في الشرق الأوسط وتمتاز بالعديد من التقنيات المتقدمة مثل شاشة "آي ماكس بتقنية الليزر" الأولى والوحيدة من نوعها في الشرق الأوسط، وأكبر شاشة بالمنطقة بتقنية رباعي الأبعاد "4DX»"، ومفهوم THEATRE by Rhodes الذي يشكل أول تعاون عالميا بين دار سينما وشيف حاصل على نجوم ميشلين هو شيف المشاهير غاري رودس، وشاشتين مصممتين خصيصاً للأطفال "VOX Kids"، تتميز بالألوان المميزة وبقاعة محاذية لاستضافة حفلات أعياد الميلاد.
 
خيارات راقية للطعام
 
كما تتضمن "فوكس سينما" الجديدة العديد من خيارات الطعام والشراب مثل Dean & Deluca و800 Degrees وEat Greek Kouzina و Din Tai Fun، إلى جانب الإنارة الطبيعية الرائعة من التصميم المبتكر بما يتيح تناول الطعام في مكان مضاء بأشعة الشمس الطبيعية في أجواء مكيفة. 
 
خدمة ركن السيارات
 
ومع إنجاز مشروع "التطوير 2015" تتوافر أيضاً خدمة ركن السيارات الفاخرة الجديدة الواقعة على مقربة من ركن الأزياء "فاشن دوم" والغاليريا المركزية اللذين يضمان أبرز وأكبر المتاجر الإقليمية لنخبة من أشهر دُور الأزياء العالمية مثل بيربيري، ودولتشي آند غابانا، وفندي، وبرادا، وسالفاتوري فيراغامو، وتوم فورد. 
 
وفي السياق ذاته، أضاف المشروع 1300 من مواقف السيارات المظللة مع مدخل خاص بها. كذلك تعزز منصة مواقف سيارات الأجرة الجديدة بالقرب من منتجع التزلج "سكي دبي" من الارتباط المباشرة بين "مول الإمارات" ومترو دبي.
 
دقة متناهية
 
يشار إلى أن مشروع "التطوير 2015" نُفذ بدقة متناهية، إذ لم تتأثر الحركة التجارية في "مول الإمارات" بأي شكل من الأشكال طوال مراحل المشروع الطموح لتشكل بذلك قصة نجاح مميزة في عالم التصميم والهندسة، حيث أنيطت بالمهندسين المعماريين مهمة تشييد منصة سطحية بسماكة متر واحد تعلو الهيكلية القائمة، بما يحُول دون تأثير أي ثقل على السقف القائم فوق هايبرماركت كارفور.