مدن جميلة لعطلة عيد الأضحى المبارك

لندن

لندن

كوالالمبور

كوالالمبور

دبي

دبي

اسطنبول

اسطنبول

المالديف

المالديف

نستقبل بعد أيام قليلة عيد الأضحى المبارك الذي يطيب لنا السفر فيه إلى بلدن إما تكون قريبة نظراً لقصر مدة الإجازة أو أن تكون ذات جو معتدل، ومنها نقترح عليكِ سيدتي العزيزة قائمة مجلة "هي" لـ 5 مدن عالمية يمكنك الاستمتاع فيها خلال هذه الإجازة:
 
لندن
الطقس الآن في مدينة الضباب مناسب فنحن لا نزال في شهر سبتمبر وإن كان يميل إلى البرودة قليلاً ولكن العاصمة البريطانية لديها من السحر الذي يجعلها خياراً جميلاً في أي عطلة وليس عطلة العيد فقط.
 
 
كوالالمبور
تجمع العاصمة الماليزية كوالالمبور بين أفضل ما في الثقافة، والمعالم السياحية، وتجارب التسوق وهي ذات طقس استوائي طول العام إلى جانب أن المدينة تتزيّن بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
 
دبي
لم تعد دبي خياراً في عطلة العيد بل أصبحت مقصداً سياحياً عالمياً يمكن زيارته في أي وقت من العام حتى في أيام الحر مع المراكز التجارية المغلقة والشواطئ الرائعة وخيارات الترفيه الكثيرة، فالمدينة تمتلك مقومات سياحية كبيرة تضاهي بها كبرى مدن العالم إلى جانب مظاهر الإحتفالات بالعيد التي تنتشر في جميع أرجاء المدينة.
 
اسطنبول
دائماً اسطنبول هي مكاناً مناسباً في الأعياد حيث تتناغم مظاهر الأصالة الشرقية في الاحتفال بالعيد مع الطابع الغربي العصري الرائع.
 
المالديف
تعتبر مكاناً مثالياً لمن يرغب بالابتعاد عن ضجيج المدن وصخبها، فهي ملاذ جميل للاسترخاء على أحد شواطئها الخلابة.