التقط الفرح .. مهرجان عيد الاضحى في قطر

التقط الفرح .. مهرجان عيد الاضحى في قطر

التقط الفرح .. مهرجان عيد الاضحى في قطر

عروض حصرية

عروض حصرية

إحتفالات العيد في قطر

إحتفالات العيد في قطر

تستقبل قطر عيد الأضحى المبارك 2015 بمجموعة كبيرة من الأنشطة والتي ستشمل عروض وفعاليات تبدأ اعتباراً من اليوم الأول للعيد المبارك، وتستمر لمدة 5 أيام.
 
ويأتي شعار مهرجان عيد الأضحى لهذا العام "التقط الفرح"، مدعوماً بحملة تدعو من خلالها الزوار والمقيمين لالتقاط أسعد الذكريات، التي تصاحب فرحة العيد، ومشاركة تجارِبهم الخاصة بقضاء العيد في قطر، من خلال الصور والتعليقات على مختلف المواقع الإلكترونية.
 
أجندة فعاليات
 
ويهدف المهرجان السنوي إلى زيادة أعداد السياح القادمين إلى دولة قطر على المدى البعيد، وذلك من خلال التأسيس لفعاليات مستدامة على أجندة الفعاليات القطرية.
 
وسوف يتم تقديم سلسلة من العروض الثقافية، وخصومات على أسعار الفنادق وعروض مباشرة وسحوبات أسبوعية.
 
عروض ترفيهية
 
وسيقدم المهرجان الكثير من العروض الترفيهية اليومية التي تستهدف العائلات، التي ستتنقل بين مختلف المجمعات المشاركة؛ مثل: “حياة بلازا”، و”سيتي سنتر الدوحة”، و”إزدان مول”، و”لاجونا مول” و”مول الخور”، و”مجمع دار السلام”، وذلك بين الرابعة عصراً والعاشرة ليلاً. كما يشمل المهرجان عرضاً مسرحياً مصغراً بعنوان “مستر دروبسي” و”بيل بوي”.
 
عروض حصرية
 
كما ستحتضن هذه المراكز عروضاً حصرية؛ مثل فيلم “علاء الدين” (سيتي سنتر)، و”بوب البناء” (دار السلام)، و”دورا المستكشفة” (إزدان مول)، و”سندريلا” (لاجونا)، و”بلاي دو” (حياة بلازا) وسيرك الأطفال (مول الخور)، بالإضافة إلى عروض السيرك وتصميم الأشكال بالبالونات والبساط الطائر.
 
وستمتد احتفالات عيد الأضحى المبارك إلى جميع أنحاء الدولة، لتصل إلى أهم الوجهات السياحية: مثل سوق واقف وكتارا، وحديقة أسباير، واللؤلؤة-قطر، وحديقة ومحمية الدوسري، ومتحف الشيخ فيصل بن قاسم.
 
عيدية
 
ولمشاركة فرحة عيد الأضحى المبارك مع القادمين إلى قطر عن طريق مطار حمد الدولي في الدوحة سيتم تقديم “عيديات” لهم، ومنشورات، لتسليط الضوء على أهم فعاليات مهرجان عيد الأضحى.