قريباً: "ذا بالم بروميناد" في النخلة جميرا

قريباً:

قريباً: "ذا بالم بروميناد" في النخلة جميرا

خلال معرض سيتي سكيب جلوبل الذي تنتهي فعالياته اليوم كشفت شركة "نخيل" العقارية عن تحويلها لمنطقة جذع "نخلة جميرا" بالكامل إلى وجهة للمشي والتنزه على الشاطئ والحديقة ومجمع لتجارة التجزئة والمقاهي.
 
وسوف يمتد "ذا بالم بروميناد" لمسافة تبلغ 1.5 كيلومتر على طول جذع "نخلة جميرا" مع ممرات جديدة ومعابر للمشاة تربط 30 من المباني السكنية في المنطقة مع "حديقة الاتحاد" و"بالم ويست بيتش" إضافة إلى عدد متنامي من مرافق التجزئة والترفيه على جزيرة النخلة.
 
التحفيز للمشي
 
ويعتبر "ذا بالم بروميناد" مشروع مصمم ليركز على الاتصال بين الممرات والمشي وسهولة الوصول في جزيرة النخلة جميرا في حين أنه يسكون محفزاً للمشي للناس ويشجع المشروع أيضاً على اتباع أسلوب حياة صحي واستدامة اجتماعية وبيئية واقتصادية وذلك عبر تشجيع الناس للمشي وركوب الدراجات الهوائية والتواصل فيما بينهم كما سيعزز الأعمال في المنطقة مع سهولة الوصول إلى مجموعة آخذة في التوسع من مرافق البيع بالتجزئة.
 
ويشمل مشروع "ذا بالم بروميناد" أيضاً تحسينات في تصميم مشروع "نخيل" "بالم ويست بيتش" الذي يضم حديقة ومطاعم ونادي شاطئي في الجزيرة. وتشمل التحسينات نافورتان للأطفال، ومرافق للتجزئة، ومواقف تتسع لـ 700 سيارة.