نخبة من أبرز المواهب الكوميدية في مهرجان دبي للكوميديا

دايف شابيل

دايف شابيل

تريفور نواه

تريفور نواه

بدر صالح

بدر صالح

علي السيد

علي السيد

ماك كينغ

ماك كينغ

تنظم دبي في الفترة ما بين 15 و24 أكتوبر 2015، مهرجان دبي للكوميديا الذي تستضيف به أبرز النجوم في عالم الكوميديا الذين سيغمرون سماء المدينة بالضحك والمرح.
 
وسيتصدر النجم الكوميدي العالمي دايف شابيل، والفنان تريفور نواه المقدم الجديد لبرناج ذا دايلي شو التابع لشبكة "كوميدي سنترال" التلفزيونية، قائمة نجوم الكوميديا العالميين المشاركين في المهرجان الذي سيحتفل بالفعاليات والأنشطة والعروض الكوميدية على المسرح المركزي وأخرى مجانية على شارع الكوميديا.
 
سكاي دايف دبي
 
لقد تم إعداد موقع مخصص للمهرجان في سكاي دايف دبي بحيث يتسع لحوالي 4500 مشاهد لحضور العرضين الرئيسيين بما في ذلك ليلة افتتاح الكوميديا العربية والحفل الختامي، والذي يظهر فيه ديف شابيل يومي 22 و 23 أكتوبر، وتريفور نواه الذي يعتلي المسرح يوم 24 أكتوبر. 
 
طابع خاص
 
ولإضافة طابع خاص على المهرجان، يشارك الإماراتي علي السيد بأسلوبه المميز والمضحك، إلى جانب السعودي بدر صالح صاحب المشاركات الملفتة على يوتيوب، وكذلك الساحر الكوميدي الأمريكي ماك كينغ.
 
في جعبة المهرجان ايضاً تشاهدون المزيد من العروض في ليالي كوميدية استثنائية وكذلك عروض يومية مجانية. إلى جانب احتفاء البرنامج بنطاق واسع من اللغات المستخدمة طوال العشرة أيام.
 
يشار إلى أن مهرجان دبي للكوميديا هو مهرجان سنوي جديد يهدف إلى تعزيز مكانة الإمارة كوجهة رائدة للفعاليات العالمية والأنشطة الترفيهية، حيث يتألق برسم الابتسامة على وجوه رواده على مدى عشرة أيام من خلال برنامج متنوع وحافل بالفعاليات والأنشطة والعروض الكوميدية.