"سباق الألوان" .. أسعد 5 كيلومترات في العالم

ينطلق يوم 21 نوفمبر المقبل، في حلبة دبي أوتودروم  "سباق الألوان" تحت شعار سباق "أسعد 5 كيلومترات في العالم".
 
ويهدف سباق "أسعد 5 كيلومترات في العالم" على تشجيع المشاركين من جميع الأعمار على المحافظة على اللياقة البدنية والتمتع برياضة الجري مع الأصدقاء والعائلة التي تهدف إلى مكافحة السمنة والحفاظ على اللياقة والنشاط، في سبيل ترسيخ نمط حياة صحي وأكثر نشاطا في جميع أنحاء الإمارات.
 
رسائل للمجتمع
 
ويعتبر سباق الألوان حدثاً مهماً بالنسبة لإمارة دبي لما يحمله من رسائل تحث المجتمع على الاهتمام في ممارسة الرياضة بأجواء من المرح حيث يغَمر المتسابقين ببودرة الألوان الزاهية عند كل كيلومتر من السباق، ما يجعل كمية كبيرة الألوان تتناثر في الجو.
 
ويمكن شراء التذاكر للمشاركة في السباق من متجر "Adventure HQ" في فرع جميرا بيتش ريزيدنس وتايمز سكوير ودلما مول أبوظبي، حيث تبلغ قيمة التذكرة 160 درهماً.
 
ويحصل أول 50 مشاركاً على قسيمة بقيمة 100 درهم، تتضمن هدية وقميصاً يحمل شعار السباق ومجموعة من ألوان، كما سيتم التبرع بمبلغ دولار أمريكي عن كل متسابق لصالح جمعية أصدقاء مرضى السرطان من خلال منصة "جست غيفينغ" المتخصصة بالتبرعات الخيرية.
 
يذكر أن السباق برعاية مبادرة أكتف لايف من الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان  وبدعم مجلس دبي الرياضي للعام الثاني على التوالي.