أماكن تحتفل بيوم المرأة الإماراتية الأول

متحف المرأة

متحف المرأة

مركز دبي الدولي للكُتاب

مركز دبي الدولي للكُتاب

ياس مول

ياس مول

الإتحاد للطيران

الإتحاد للطيران

تبوأت المرأة الإماراتية أعلى المناصب فنجدها وزيرة وسفيرة وقاضية وطبيبة ومحامية ومدرسة وسيدة أعمال وغيرها، وتقديراً لدورها الكبير في المجتمع خصصت دولة الإمارات بتوجيهات من الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة يوم 28  أغسطس من كل عام يوماً للمرأة الإماراتية ومناسبة وطنية لرصد الإنجازات والمكاسب التي حققتها المرأة الاماراتية وابراز دورها الحيوي في النهوض بالمجتمع.
 
وتنطلق احتفالات الدورة الأولى في أماكن كثيرة في الإمارات والتي نستعرض لكم منها:
 
الإتحاد للطيران
 
تعتزم "الاتحاد للطيران" الاحتفال بالنسخة الأولى من يوم المرأة الإماراتية عبر تنظيم و استضافة سلسلة من الفعاليات تحت عنوان “الاحتفال بالمرأة الإماراتية في قطاع الطيران”.. تركز خلالها على التوعية بالدور الهام الذي تلعبه المرأة الإماراتية في قطاع الطيران مع تسليط الضوء على تنوع الفرص الهائلة التي ينطوي عليها هذا القطاع الحيوي بالنسبة للمرأة.
 
مركز دبي الدولي للكُتاب
 
يقام احتفال في مركز دبي الدولي للكُتاب يوم 26 أغسطس 2015، يتضمن اُمسية شعرية تقدمها ثلاث من شاعرات الإمارات. 
 
متحف المرأة
 
يحتفل متحف المرأة في دبي بزيارة السيدات المشاركات في احتفال مركز دبي الدولي للكُتاب للتعرف على إنجازاتها.
 
ياس مول
 
تنظم اللجنة الأولمبية الوطنية بالتعاون مع الاتحاد النسائي العام احتفالية "يوم المرأة الإماراتية" في نسخته الأولى المقرر الجمعة المقبل الساعة الخامسة في ساحة تاون سكوير في ياس مول بأبوظبي، ويتضمن تنظيم مسيرة شكر للشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات" على جهودها في دعم ورعاية المرأة الإماراتية في مختلف المجالات.