فعاليات مميزة في "العيد في دبي ..احتفال يجمعنا"

فعاليات مميزة في

فعاليات مميزة في "العيد في دبي .. احتفال يجمعنا" ..

تحتفل مدينة دبي في عيد الأضحى المبارك بالعديد من الفعاليات المميزة والتي كشفت عنها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري.
 
وتنطلق الدورة الثامنة لاحتفالات "العيد في دبي- عيد الأضحى" في يوم 17 سبتمبر وتستمر حتى 26 من نفس الشهر.
 
وسوف يشهد زوار دبي ولمدة 10 أيام مجموعة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تلائم كافة الجنسيات والأعمار، وتعزز من شعار الحدث "العيد في دبي... احتفال يجمعنا".
 
خيارات متعددة
 
وسوف تقدم احتفالات "العيد في دبي- عيد الأضحى"، لزوار دبي، خيارات متعددة ومتميزة من الفعاليات الشائقة وتجارب التسوق الممتعة، والعروض الترويجية المذهلة، والتي تتكامل مع ما تزخر به دبي من معالم ومقاصد سياحية وترفيهية تثري إجازتهم وفترة وجودهم في دبي، وتحول الإمارة إلى وجهة مفضلة للعائلات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.
 
عروض ترويجية وترفيهية
 
وستقوم مراكز التسوق بتقديم عروض ترويجية وترفيهية، التي ستزخر بها المراكز على مدى 10 أيام، بما يجعلها وجهات مميزة ومرغوبة وجاذبة للعديد من الجنسيات والزوار والسياح، حيث تحتضن مراكز التسوق مجموعة من الفعاليات المميزة التي يتم جلبها خصيصاً لاحتفالات العيد، وتحظى باستحسان الجمهور بفئاته المتعددة.
 
وتحمل احتفالات "العيد في دبي"، الكثير من المعاني الاجتماعية والإنسانية، تتجلى خلال عيد الأضحى المبارك، ويأتي إطلاق حدث العيد في دبي، تكريساً لهذه المعاني، عبر تقديم فعاليات تعكس مدى حسن ضيافة وكرم شعب الإمارات، وتعرض جانباً من التراث الأصيل والعادات والتقاليد المتبعة خلال العيد، إلى جانب الكثير من الفعاليات الأخرى التي تعزز من المظاهر الاحتفالية، وتبث البهجة في نفوس الجميع.