أشياء يجب أن تحملها معك أثناء السفر

مواد للقراءة

مواد للقراءة

 مستحضر لتنظيف بقع الملابس البسيطة

مستحضر لتنظيف بقع الملابس البسيطة

 فازلين

فازلين

وجبات خفيفة

وجبات خفيفة

 وصلة كهربائية صغيرة

وصلة كهربائية صغيرة

علبة ضمادات طبية لاصقة بأحجام مختلفة

علبة ضمادات طبية لاصقة بأحجام مختلفة

شواحن كهربائية

شواحن كهربائية

حبل الغسيل

حبل الغسيل

حبوب مسكنة

حبوب مسكنة

 زجاجة مياه فارغة

زجاجة مياه فارغة

شطاف المسافر

شطاف المسافر

أكياس بلاستيكية شفافة

أكياس بلاستيكية شفافة

هناك مجموعة من الأشياء الضرورية التي يجب أن تحملها معك أثناء السفر، ومنها الضمادات الطبية اللاصقة والأدوية المسكنة والأكياس البلاستيكية وغير ذلك، هذه الأشياء ستجد أنك غالبا ما ستحتاج إليها أثناء رحلة سفرك ولذلك من الأفضل أن تحملها معك أثناء السفر بدلا من أن تضطر لشرائها من مكان آخر أثناء تواجدك خارج البلاد وبأسعار غالبا ما ستكون مرتفعة نسبيا عن سعر السلعة الأصلي داخل البلاد.
 
تعرف على الأشياء التي يجب أن تحملها معك أثناء السفر:
 
1-علبة ضمادات طبية لاصقة بأحجام مختلفة: 
ويمكنك استخدامها إذا ما أصبت بجروح سطحية على قدميك أو يديك ومن الأفضل أن تجد الضمادات اللاصقة في متناول يديك في حالات الطوارئ بدلا من أن تضطر للبحث عن صيدلية لتشتري منها الضمادات اللاصقة التي تحتاج إليها، ويفضل أيضا أن تحمل معك علبة بسيطة للإسعافات الأولية الضرورية.
 
2-حبوب مسكنة: 
ويفضل أن توضع في حقيبتك الخاصة لتكون في متناول يدك عند الحاجة إليها.
 
3-مستحضر لتنظيف بقع الملابس البسيطة: 
وهو سيساعدك على تنظيف ملابسك بشكل سريع وفعال وستوفر تكلفة إرسال ملابسك لواحدة من محلات تنظيف الملابس ويمكنك استخدام مستحضر " Tide to Go" أو " Shout Wipes".
 
4-أكياس بلاستيكية شفافة: 
حتى تساعدك في حمل الأطعمة الخفيفة أو أية أغراض أخرى.
 
5-فازلين: 
وهو مستحضر رائع يمكنك استخدامه في ترطيب الشفتين والبشرة ويمكنك استخدامه أيضا في إزالة مساحيق التجميل من على البشر، ويستخدم الفازلين أيضا في تخفيف آلام إصابات والتهابات البشرة.
 
6-مواد للقراءة: 
مثل الكتب والمجلات والكتيبات حتى تقوم بقراءتها طوال فترة رحلة السفر حتى لا تشعر بالملل مع طول رحلة السفر إلى المكان الذي ستسافر فيه.
 
7-وجبات خفيفة: 
وهي تساعدك على عدم الشعور بالجوع أثناء رحلة السفر.
 
8-زجاجة مياه فارغة: 
الكثير من المطارات في العالم تقوم بمنع مرور الأوعية والزجاجات التي تحتوي بداخلها على سوائل لذلك عليك بحمل زجاجة مياه فارغة حتى تقوم بملئها عند الحاجة بعد خروج من المطار وذلك حتى لا تضطر لشراء زجاجة مياه جديدة.
 
9-شواحن كهربائية: 
يجب ألا تنسى حمل الشواحن الكهربائية الخاصة بأجهزة التليفون المحمول، جهاز الكمبيوتر المحمول والهواتف الذكية وهي أجهزة يحملها الكثيرون أثناء سفرهم ونسيان الشواحن الكهربائية لهذه الأجهزة يعني أنك لن تتمكن من استخدامها طوال فترة السفر في حالة نفاذ بطاريتها.
 
10-وصلة كهربائية صغيرة (Adapter): 
وستتمكن من خلالها من تشغيل الأجهزة الكهربائية في حالة تواجدك خارج البلاد وهو ما سيجعلك لا تحتاج لشراء المقابس الكهربائية.
 
11-حبل الغسيل (Clothesline): 
إذا كنت في طريقك للذهاب إلى عطلة قصيرة فعلى الأرجح لن تقوم بحزم حقائب تحتوي على الكثير من الملابس، ولذلك ستحتاج حبل لحمل الملابس وتجفيفها ويفضل ان تقوم بشراء حبل غسيل معد لكي يعلق داخل غرفتك الخاصة في الفندق.