مهرجان ريبربان للموسيقى في مدينة هامبورغ الألمانية

مهرجان ريبربان للموسيقى في مدينة هامبورغ الألمانية

مهرجان ريبربان للموسيقى في مدينة هامبورغ الألمانية

يعود "مهرجان ريبربان" مجدداً إلى حي "سانت باولي" في هامبورع  ليُمتع عشاق الموسيقى والموضة من كافة أنحاء العالم بالأعمال الموسيقية المحلية وعالمية. 
 
على مدار 4 أيام، سيحظى ضيوف المهرجان بفرصة الاختيار بين أكثر من 600 فعالية تطال مجالات الموسيقى والفن والثقافة وأسلوب الحياة في وسط أجواء فريدة ومميزة في أكبر مهرجان للموسيقى في أوروبا.
 
فنانون عالميون وفرق صاعدة
 
يشارك في نسخة هذا العام فنانون عالميون فضلاً عن فنانين وفرق صاعدة من كافة أنحاء العالم. وفي المجال الموسيقي، سوف يركز مهرجان ريبربان بشكل كبير على القادمين الجدد الدوليين الذين يقدمون أنفسهم غالباً للمرة الأولى أمام الجمهور الألماني والمشهد الموسيقي الأوروبي.
 
وبالإضافة إلى ذلك، يعتبر مؤتمر مهرجان ريبربان واحداً من أهم الأحداث بالنسبة لصناعة الموسيقى والإبداعات الرقمية في أوروبا، وقد ازدادت أيضاً أهميتها بشكل أكبر في السنوات الأخيرة، وذلك من خلال مشاركة حوالي 3 آلاف من ممثلي وسائل الإعلام والمختصين في مجالات الموسيقى، الإعلام، الألعاب، الهواتف المتحركة، تصميم تكنولوجيا المعلومات والتسويق في حلقات نقاشية وفعاليات تشبيك واجتماعات واحتفالات للتكريم. 
 
مستقبل الترفيه الرقمي
 
وتساهم ورش العمل التي تُقام خلال مهرجان ريبربان في منح العاملين في هذا المجال نظرة عميقة على مستقبل الترفيه الرقمي. إن كافة الحفلات الموسيقية والعروض الفنية والمؤتمر هي جزء من بيئة مهرجان ريبربان المتفردة كما أنها تُشكل وحدة متماسكة تجعل من هذا الحدث فريداً من نوعه في أوروبا.
 
يبدأ مهرجان ريبربان للموسيقى الذي يقام في مدينة هامبورغ الألمانية من 23 سبتمبر 2015 ويستمر حتى 26 من نفس الشهر.