تجربة فريدة للمتسوقين في ياس مول خلال مهرجان الصيف

تجربة فريدة للمتسوقين في ياس مول خلال مهرجان الصيف

تجربة فريدة للمتسوقين في ياس مول خلال مهرجان الصيف

الروبوت ريم

الروبوت ريم

أسبينال أوف لند

أسبينال أوف لند

PAUL

PAUL

ملابس كاجوال من سكوتش وصودا

ملابس كاجوال من سكوتش وصودا

سكوتش وصودا

سكوتش وصودا

فن ووركس

فن ووركس

منطقة ألعاب الأطفال

منطقة ألعاب الأطفال

Icing

Icing

قسم التجميل في هاوس أوف فريزر

قسم التجميل في هاوس أوف فريزر

صُفيرا

صُفيرا

كوفي كلوب

كوفي كلوب

مقهى كوفي كلوب

مقهى كوفي كلوب

باث آند بودي ووركس

باث آند بودي ووركس

ديبنهامز

ديبنهامز

التسوق الخاص في ديبنهامز

التسوق الخاص في ديبنهامز

غرف للتسوق الخاص في متجر ديبنهامز

غرف للتسوق الخاص في متجر ديبنهامز

استطاع "ياس مول"، أكبر مركز تسوق في العاصمة الإماراتية أبوظبي في مدة لا تتجاوز 9 أشهر أن يرسّخ اسمه كوجهة رائدة للتسوق في المنطقة.
 
ويقدم المركز التجاري الذي يجمع بين التسوق والترفيه تجربة فريدة للمرتادين كما أنه وجهة أزياء لا مثيل لها في أبوظبي، حيث يوفر تشكيلة استثنائية من أرقى العلامات التجارية المحلية والعالمية التي تناسب مختلف الأذواق والأعمار. 
 
وجهة مميزة للأزياء
 
يضم ياس مول متاجر عالمية مميزة مثل "هاوس أوف فريزر"، المتجر المتعدد الأقسام و الممتد على طابقين، ومتجر الأزياء الباريسية العصرية "زاديغ أند فولتير"، وعلامة الأزياء الإيطالية الفاخرة "ويك إند ماكس مارا"، ومتجر أزياء "آيكونيك" المبتكرة، ومتجر "أنتونيو" الذي يوفر أحدث صيحات موضة الأحذية.
 
وعشاق الموضة على موعد أيضاً مع افتتاح متجر الأزياء وأسلوب الحياة المتميز "بوتيك 1" الذي يضم عدداً حصرياً من إبداعات أبرز المصممين العالميين. وسيشهد فصل الخريف المقبل أيضاً افتتاح متجر "تريانو" المرتقب الذي يمتد على مساحة 200 ألف قدم مربع والتابع لمجموعة "شلهوب". ويهدف المتجر الذي يعد الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط، إلى توفير تجربة تسوق فريدة ومفعمة بالخيال والترفيه.
كما يوفر ياس مول أحدث التشكيلات في عالم الإكسسوارات، بما فيها علامة "أسبينال أوف لندن" الإنجليزية الفاخرة، ومتجر "آيسينج أند لوفيزا" الشامل للمجوهرات الراقية، الذي يقدم خيارات واسعة تتمتع بجودة عالية وتواكب أحدث صيحات الموضة.
 
الملابس الرياضية
 
أما لمحبي الرياضة، فيمكنهم الحصول على أحدث الملابس والمعدات الرياضية من أبرز العلامات مثل "أديداس" و"آزيكس" و"بيلابونج" وأكبر متجر لعلامة "نايك" في الشرق الأوسط، أو من متجر "غو سبورتس" الذي يعد أكبر متجر للعلامة في أبوظبي ويمتد على طابقين. ويضم المول أيضاً علامات "هان"، و"إيكو" و"فوت لوكر" و"هافايانز" و"كازار" أو علامة "ميلانو" التي تقدم تشكيلة متنوعة من الأحذية والإكسسوارات للرجال والنساء.
ويوفر المول أيضاً مجموعة واسعة من الخيارات لأزياء الرجال، تتضمن متجر "أميركان إيغل" بملابسه العالية الجودة، ومتجر الملابس الرجالية الفاخرة "أرماني جينز" ومتجر "بروكس براذرز" الأول في أبوظبي، أو علامة الأزياء العصرية البريطانية "فريد بيري".
 
فرصة الفوز
 
كما يحظى زوار المول خلال الشهر الجاري بفرصة التمتع مهرجان ياس مول الأول، ويضم تشكيلة واسعة من الخيارات الترفيهية المسلية والسحوبات اليومية على الجوائز والعروض الترويجية ليستمتع بها المتسوقون خلال أشهر الصيف. وسيشهد المول أيضاً المهرجان التايلندي الذي يقام بالتعاون مع "هيئة السياحة" التايلاندية خلال يومي 7 و8 أغسطس بمشاركة فرقة "ساوند أوف سيام" التي ستعزف مقطوعات موسيقية تجمع بين الجاز والموسيقى التايلاندية التقليدية، إضافة إلى عروض الملاكمة التايلاندية التقليدية والعروض الثقافية المتنوعة والحرف اليدوية ومأكولات شعبية شهية.
 
الروبوت ريم
 
 كما ترافق الريبوت ريم المتسوقين في ياس مول وتجيب على كافة الاستفسارات والأسئلة التي تساعد الزوار للوصول إلى عن أبرز الوجهات المتميزة في جزيرة ياس.
 
الطعام والترفيه
 
وبفضل تشكيلته الاستثنائية من خيارات التسوق والطعام والترفيه، يقدم ياس تجربة ممتعة مع المطاعم والمقاهي الراقية التي يزخر بها ياس مول إلى جانب السينما المزوّدة بعشرين شاشة و بأحدث التقنيات ومساحة خاصة للترفيه العائلي بإدارة "فانووركس". 
 
فعاليات ومهرجانات
 
يتيح مهرجان الصيف في "ياس مول"، للزوار الذين يتسوقون بما يعادل 300 درهم وما فوق ما بين الساعة العاشرة صباحاً والخامسة عصراً من أيام الأحد حتى الأربعاء، بفرصة لدخول سحب على القسائم والفوز بالجوائز القيمة في كل يوم، والتي سيتم الإعلان عنها في كل مساء عند الساعة 7:30. 
 
يوم المرأة الإماراتية
 
أعلنت الشيخة فاطمة بنت مبارك أن يوم 28 أغسطس سيكون بمثابة "يوم المرأة الإماراتية" للاحتفاء بالمرأة الإماراتية المنضوية في صفوف القوات المسلحة. ويتعاون "ياس مول" مع "اللجنة الأولمبية الوطنية" لإحياء هذه المناسبة المرموقة.
 
المهرجان التايلاندي
 
يقام المهرجان التايلندي بالتعاون مع "هيئة السياحة" التايلاندية في دبي خلال يومي 7 و8 أغسطس (12 ظهراً- 7 مساءً ) بمشاركة فرقة "ساوند أوف سيام" التي ستعزف مقطوعات موسيقية تجمع بين الجاز والموسيقى التايلاندية التقليدية، إضافة إلى عروض الملاكمة التايلاندية التقليدية التي ستقدمها "كوبرا فيتنس" والعروض الثقافية المتنوعة والحرف اليدوية. وعلاوة على ذلك، ستقام عروض طهي المأكولات الشعبية الشهية التي ستقدمها "جمعية الطهاة التايلانديين في أبوظبي" على مدار المهرجان الذي سيستمر لمدة يومين، وتستعرض المهارات الأساسية اللازمة لطهي الطعام التايلاندي.