أغرب الفنادق وأكثرها فرادةً في ألمانيا!

فندق من الثلج Photo Credit

فندق من الثلج Photo Credit

لمحبي الفن Photo Credit

لمحبي الفن Photo Credit

فندق في حقيبة Photo Credit

فندق في حقيبة Photo Credit

الفندق القطار Photo Credit

الفندق القطار Photo Credit

العيش في البرية! Photo Credit

العيش في البرية! Photo Credit

العيش كالقرون الوسطى Photo Credit

العيش كالقرون الوسطى Photo Credit

السجون... الفنادق! Photo Credit

السجون... الفنادق! Photo Credit

هل أنت من محبي المغامرات المجنونة حتى باختيار الفنادق؟ وإلى أي مدى يمكن أن يصل هذا الجنون الذي قد يكون فاخراً عبر اختيار فندق قطار قديم او جنون يفوق الخيال عبر النوم وسط الذئاب مثلاً؟! 
 
ان كنت تبحث عن ذلك يبدو ان المانيا تعجّ بهذه الفنادق التي تفوق الوصف احياناً.. فما هي اغرب هذه الفنادق؟ 
 
خلف القضبان!
النوم خلف القضبان هو آخر صيحات النوم التي تقدمها الفنادق في ألمانيا. ولا حاجة لارتكاب جريمة كي تحل ضيفا على هذه الزنزانة، فقط عليك السفر إلى مدينة كايزرلاوترن والبحث عن فندق "الكاتراز" لتنام خلف القضبان هناك. زبون فندق "الكاتراز" لا يعد سجينا ويمكنه التحرك كما يحلو له.
 
النوم في غرفة معلقة في غابة بين الأشجار صيحة جديدة في عالم الفنادق وبدأت تنتشر بصورة كبيرة في ألمانيا، مثل هذا الفندق في بريمن. الغابة لا تخلو من الحيوانات المفترسة كالذئاب. أما غرفة الفندق فهي مجهزة بكل ما يحتاجه الزبون من طعام وشراب بالإضافة إلى حمام سباحة صغير.
 
مرايا وقطارات...
الفندق البرليني "بروبلير إسلاند" يقدم صيحاته الغريبة في النوم لزبائنه من محبي الفن. ويمكن للزبون اختيار السرير المناسب من بين عدة اختيارات كتابوت أو سرير معلق أو النوم في العراء أو اختيار سرير محاط بالمرايا من كل الجوانب.
 
مدينة يوتيربوغ التي تبعد مسافة 60 كيلومترا عن برلين فيها فندق خاص لمحبي القطارات. ردهات الفندق هي عبارة عن عربات قديمة لقطارات خرجت من الخدمة. في كل عربة غرفة ذات سريرين وحمام وأريكة. لكن الفندق لا يستطيع استقبال أكثر من 25 زبونا.
 
فندق في حقيبة!
من يرغب أن ينام في حقيبة؟ فندق "كوفتيل" الواقع في أونتسيناو بالقرب من كيمنيتس يقدم لزبائنه كابينة نوم على شكل حقيبة سفر. هذا الفندق هو أصغر فندق في العالم، إذ لا يتجاوز طول الحقيبة الثلاثة أمتار أما ارتفاعها قيبلغ مرتين وعرضها مترا ونصف. لكن هذا افندق الغريب ومنذ عام 2004 يستقبل زبائنه في الصيف فقط، والمبيت فيه لا يكلف سوى 15 يورو كل ليلة.
 
النوم في أنابيب من الصلب تقليد جديد تقدمه فنادق ألمانية في الصيف لزبائنها. قطر الأنبوب 2.4 مترا ووزنه 11.5 طنا ويوفر كل أنبوب مساحة كافية لسرير وطاولة صغيرة.
 
العصور الغابرة
النوم والعيش كما في العصور الوسطى خدمة يقدمها فندق "أرتوس" الواقع بالقرب من بودينزيه. ملابس وخدمة موظفي الفندق هي مشابهة لتلك التي كانت في العصور الوسطى، وكذلك الطعام والشراب الذي يُقدمه الفندق.
 
أما فندق "إغلو لودج" الواقع قرب أوبيرستدورف فهو مصنوع بالكامل من الثلج. ولذلك يفتح الفندق أبوابه مع بداية الشتاء ويغلقها مع بداية الربيع.
 
فما هو خيارك؟!