في أكتوبر "تريانو" يفتتح أبوابه في ياس مول

رسم تخيّلي للمتجر الذي يمتد على مساحة 20 ألف متر مربع في ياس مول في أبوظي

رسم تخيّلي للمتجر الذي يمتد على مساحة 20 ألف متر مربع في ياس مول في أبوظي

عشاق الموضة من كل مكان سيكونون على موعد مع الاناقة في العاصمة الإماراتية أبوظبي خلال أكتوبر القادم مع افتتاح متجر "تريانو Tryano " الذي يجسّد مفهوماً مبتكراً للتسوق في "ياس مول". 
 
متجر "تريانو" الذي طوّرته "مجموعة شلهوب"، سوف يصبح وجهة متميزة للتسوق في ياس مول تلبّي رغبات العملاء المحليين، بالإضافة إلى الزوار الذين يقصدون الجزيرة للسياحة أو التنزه.
 
ويمتد "تريانو" على مساحة 20 ألف متر مربع، وقد وقع الاختيار لإفتتاح هذا المتجر في "ياس مول"، الذي طوّرته وأفتتحته شركة "الدار" العقارية في العام 2014، ليكون وجهة راقية للتسوق. 
 
سوف يحتوي "تريانو"على أوسع مجموعة من مستحضرات التجميل وحقائب اليد وأزياء الأطفال في دولة الإمارات العربية المتحدة، وستتضمن تلك المساحة أيضاً "باتيسيري دي ريڤ" (Patisserie des Reves)، تلك العلامة التجارية الجديدة التي تختصر مفهوم المطعم الباريسي، ونادِ صحي (سبا) خاص بالنساء وآخر للأطفال، بالإضافة إلى خدمات الإرشاد والتسوق الشخصي، وخدمة ركن السيارات والتوصيل المجاني داخل العاصمة. 
 
وابتُكِر "تريانو" لجعل التسوق رحلة مسلية، إذ تم تصميم المتجر ليأتي مفعماً بالحيوية وبخصائص مميزة بعيداً عن الأنماط المألوفة في كل ركن من أركانه، كما استُحدِثت تصاميم "تريانو" الداخلية لكي تشكل تجربة حسية متكاملة، فالفكرة الرئيسة تجسد واحدةً من بين أجمل الحدائق في العالم ،وسيشكل كل ركن فصلاً من الفصول الأربعة.
 
 صُمِم "تريانو" ليشكل مفهوماً متطوراً لوجهة أيقونية للبيع بالتجزئة، فالتصميم الداخلي المبتكر قد صُمم على أيدي مهندسي "إتش إم كايه إم"(HMKM) التي تتخذ من لندن مقراً رئيساً لها، وأُعد لكي يكون بيئة مسلية ومشهداً مدهشاً، بتقنيات عرض حديثة بمواصفات عالمية من حيث الهندسة المعمارية الخاصة بالبيع بالتجزئة.  
 
سوف يشمل طابق الأطفال ركناً تثقيفياً تفاعلياً فسيحاً تحت إشراف مجموعة من المتخصصين، وهو ما سيجعل رحلة التسوق أسهل بالنسبة للأهل، كما سيتضمن المتجر ملابس وأحذية وأكسسوارات ودمى، مع التركيز على الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 3 و13 سنة. 
 
سيتم تخصيص الطابق الأرضي لعرض تشكيلة من أرقى العطور في العالم، ومستحضرات العناية بالبشرة وحقائب اليد التي تحمل أسماء علامات تجارية عالمية، إلى جانب مجموعة خاصة لبعض المصممين الجدد في المنطقة، وهو ما سيوفر للجميع تجربة لا مثيل لها في عالم البيع بالتجزئة.
 
وقال باتريك شلهوب الرئيس التنفيذي لـ"مجموعة شلهوب" في هذه المناسبة: إننا متحمّسون جداً لإفتتاح تريانو، المفهوم الجديد لمتاجر التسوق بالتجزئة، الذي نستجيب من خلاله مرة أخرى لتطلعات ومتطلبات عملائنا وسدّ فجوة في السوق من حيث الاختيارات المتاحة والاتساع.
 
 وأضاف "منذ بداياتنا في العام 1955 وضعنا العميل في صُلب اهتماماتنا، وبالتالي قررنا إنشاء مساحات تسوق تسلّط الضوء على خبراتنا في فئات مختلفة تركز على خدمة العملاء وتقدم لضيوفنا تجربة تسوق استثنائية".