معرض "أكبر عروض الصيف" لأرقى العلامات التجاريى في دبي

معرض

معرض "أكبر عروض الصيف" لأرقى العلامات التجاريى في دبي

تقدم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مفاجأة استثنائية لسكان دبي وزوارها، خلال موسم "مفاجآت صيف دبي" لهذا العام، وستنظم للمرة الأولى معرض "أكبر عروض الصيف"، الذي تشارك فيه مجموعة من أبرز وأضخم الشركات العالمية، المتخصصة في مجال البيع بالتجزئة، والموزعة الحصرية لأرقى العلامات التجارية، خلال الفترة بين 23 يوليو الجاري، والأول من أغسطس المقبل، في مركز دبي التجاري العالمي.
 
وسيوفر معرض "أكبر عروض الصيف" تجربة مختلفة للمتسوقين، لاسيما أنه يتضمن أشهر الماركات العالمية التي ستقدم منتجاتها بأسعار منافسة للغاية، ما يشكل حافزاً على الشراء واقتناء أفضل المنتجات والسلع.
 
وتتعاون مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في هذا المعرض الضخم، والأول من نوعه، مع مجموعات وشركات متخصصة في البيع بالتجزئة لديها علامات تجارية عالمية تقدم عروضاً ترويجية لا تفوت من التنزيلات والخصومات على أفضل المنتجات من أشهر العلامات التجارية، وبأسعار تنافسية كبيرة.
 
ومن المنتظر أن يكون هذا المعرض حدثاً سنوياً، يضاف إلى أجندة الفعاليات التي تحتضنها دبي على مدار العام.
 
ويضم المعرض مجموعة واسعة من البضائع، تشمل: الأحذية والحقائب والملابس ومستحضرات التجميل والعطور، وغيرها الكثير، تقدمها أفضل الشركات في الإمارات، التي تحتضن أرقى العلامات التجارية، منها: مجموعة الطاير، ومجموعة أباريل، ومجموعة بن هندي، والشايع ومجموعة أزاديا، وغيرها من الشركات الكبرى من 11 صباحاً وحتى 11 ليلاً.