دبي تستضيف مشاهير التواصل الاجتماعي من السعودية

دبي تستضيف مشاهير التواصل الاجتماعي من السعودية

دبي تستضيف مشاهير التواصل الاجتماعي من السعودية

ضمن إطار مبادرة #MyDubai

ضمن إطار مبادرة #MyDubai

حققت المبادرة الأخيرة التي أطلقتها دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي النجاح ضمن إطار مبادرة #MyDubai، وشهدت مشاركة عدد من أبرز مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية من خلال تحميل مجموعة من الصور على موقع المبادرة عبروا من خلالها عن اللحظات الجميلة التي قضوها في دبي وأظهرت جانباً جديداً من ملامح الإمارة خلال شهر رمضان المبارك.
 
وكانت مبادرة #MyDubai في رمضان (#MyDubai Ramadan 2015)، التي أقيمت خلال شهر يوليو 2015، قد استضافت 14 شخصاً من أبرز مستخدمي الإنستغرام ومن نجوم قناة يوتيوب في السعودية الذين يتمتعون مجتمعين بـ6 ملايين متابع على الموقعين معاً ليختبروا خلال يومين ما توفره الإمارة من أنشطة وفعاليات متميزة في مجالات الثقافة والرياضة والترفيه والمأكولات والمطاعم. 
 
وقد استضافت الإمارة المشاركين في رحلتين شارك في إحداهما 7 رجال فيما شاركت بالأخرى 7 سيدات، وكانت هاتان الرحلتان قد نظمتا بحيث يتمكن المشاركون من اختبار ما توفره دبي لقاطنيها وزوارها من فعاليات وأنشطة رائعة تعكس نبض الحياة في دبي خلال الشهر الفضيل، حيث استمتع المشاركون بمجموعة متنوعة من السهرات الرمضانية والأنشطة المسائية خلال الشهر الفضيل مثل مشاهدة غروب الشمس الساحر من قمة برج خليفة الواقعة في الطابق 124، ومغامرة مذهلة مع آي فلاي، بالإضافة إلى الاستمتاع بلعبة الليزر دوم في دبي موتور سيتي. 
 
كما نظمت للمشاركين أيضاً عدد من الزيارات أبرزها زيارة معرض إفنترا الرمضاني السنوي حيث يتعرفون على عدد من مصممي الأزياء المحليين، وزيارة إلى سوق نايف في ديرة الذي تم تجديده مؤخرًا ليفيض بعبق التاريخ بحلة جديدة، هذا بالإضافة إلى عدد من أشهى إفطارات ووجبات السحور التي تحفل بها دبي في رمضان.
 
وتأكيدًا على النجاح الكبير والمستمر الذي تحققه مبادرة #MyDubai، تواصل دبي للسياحة ببذل أقصى جهودها لتعزيز المقومات السياحية التي تتمتع بها الإمارة من خلال تنظيم مبادرات جديدة وفريدة، وتأتي مبادرة #MyDubai في رمضان (#MyDubai Ramadan 2015) كخير دليل على تركيز الإمارة على كتابة أول سيرة ذاتيّة مصوّرة لمدينة في العالم بعيون أهلها وسكانها وزوارها أيضًا.
 
وقد شهدت مبادرة #MyDubai في رمضان 2015 صدى واسعًا مع مشاركة أكثر من ألفي شخص لتجاربهم ولحظاتهم الرائعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي ينسجونها على شكل قصص وصور وأفلام فيديو، فتجتمع معًا لتعكس أصالة المدينة وثقافتها الحقيقية، بحيث وصلت عدد المشاركات إلى ملايين الصور وأفلام الفيديو عالميًا". 
 
يُذكر أنه على الرغم من الإعلان عن مبادرة #MyDubai في رمضان 2015 قبل شهر واحد من تنظيمها، فقد شهدت مشاركة أكثر من 2.6 مليون شخصاً من جميع أرجاء السعودية ومنطقة الخليج العربي. ويأتي هذا النجاح مع احتفاء المبادرة بتجاوز عدد المشاركين فيها ما يزيد على 6 ملايين شخص و400 ألف متابع على موقع إنستغرام لوحده.