ماذا يمكنك أن تفعل في دبي خلال عيد الفطر المبارك؟

ماذا يمكنك أن تفعل في دبي خلال عيد الفطر المبارك

ماذا يمكنك أن تفعل في دبي خلال عيد الفطر المبارك

عروض الألعاب النارية

عروض الألعاب النارية

برانش العيد في مطعم أربريتوم  في فندق القصر مدينة جميرا

برانش العيد في مطعم أربريتوم في فندق القصر مدينة جميرا

العيد ي دبي

العيد ي دبي

عروض السيرك

عروض السيرك

التسوق في العيد

التسوق في العيد

عروض المسرح

عروض المسرح

التزلج على الثلج

التزلج على الثلج

أيام تفصلنا عن مناسبة سعيدة تجمع العائلات والأصدقاء للذهاب والتمتع بأيام إجازة عيد الفطر المبارك.
 
ودبي تمتلك من المقومات السياحية والترفيهية ما يجعل المرء يحتار، فالمهرجانات في كل مكان والعروض لا تنتهي والأماكن الرائعة تنتشر في كل أرجاء المدينة.
 
ولكننا في مجلة "هي" سوف نختصر عليكم عناء البحث عن ما يمكنكم فعله في إمارة دبي النابضة بالحياة في هذا الموضوع: 
 
مع أول أيام العيد يمكنكم الإستمتاع بأحد البوفيهات العيد التي تقدمها معظم الفنادق ولعل من أبرزها برانش مطعم أربريتوم ARBORETUM في فندق القصر مدينة جميرا.
 
وفي المساء يمكنكم مشاهدة عروض الألعاب النارية التي تقام أمام ذا بييتش، مقابل ممشى جميرا بيتش ريزدينس (JBR) في منطقة مرسى دبي.
 
كما يمكنكم الاستمتاع بتجربة الحمام العثماني الملكي في تاليس اوتومان سبا Talise Ottoman Spa، في فندق جميرا زعبيل سراي، النخلة جميرا
 
أما محبي رياضة التزلج على الجليد أو على الثلج يمكنهم قصد دبي مول الاستمتاع بالتزلج على الجليد في حلبة دبي بصحبة أشهر الدي جي في دبي، أو الذهاب إلى مول الإمارات وممارسة التزلج على الثلوج في سكي دبي.
 
ولمحبي الحدائق والمنتزهات المائية الشواطئ فيمكنكم زيارة حديقة زعبيل التي تتوفر فيها فعاليات مختلفة أو زيارة حديثة وايلد وادي المائية في مدينة جميرا أو مدينة أكوافنتشر المائية في أتلانتس النخلة، أو الإستمتاع في ذا بيتش الذي يعد أجمل شواطئ مدينة دبي.
 
وسيكون لمحبي الحفلات موعداً مع نخبة من أشهر الفنانين العرب، حفلات موسيقية رائعة خلال عيد الفطر السعيد، والفنانون المشاركون هم: رابح صقر وبلقيس بتاريخ 19 يوليو، وأحلام وماجد المهندس في 20 يوليو. تبدأ الحفلات في الساعة 8 مساء بقاعة الشيخ راشد بمركز دبي التجاري العالمي.
 
أما ميركاتو مول فيقدم لزواره هذا الموسم، عروضاً أكروباتية وبهلوانية متميزة، يقدمها محترفو السيرك كل يوم، ابتداء من أول أيام عيد الفطر وحتى 29 أغسطس 2015، من بينها السيرك الأفريقي، بمشاركة عدد من الفنانين من جميع أنحاء أفريقيا، بأزيائهم الأفريقية الغريبة والملونة، وسيرك الألوان وهو عرض جميل فكاهي وتفاعلي، يشمل مشاركات من الجماهير من جميع الأعمار، وسيرك أطفال أوروبا، حيث يقدم فيه مجموعة أطفال محترفين من مدرسة تعليم السيرك الدولية في أوروبا، عروضاً بهلوانية شيقة.
 
كما أن المسرح حاضر في العيد مع العرض المسرحي الشيّق "لوني تونز"، الذي يقدم للمرة الأولى في دبي والعالم، وقد تم إعداده خصيصاً لحدث "العيد في دبي"، وهوي يقام في ابن بطوطة مول.
 
ولمحبيى التسوّق، فمدينة دبي تحتضن أمثر من 50 مركز تجاري والعديد من شوارع وأماكن التسوق التي ترضي جميع الأذواق.
 
وفي مركز دبي التجاري العالمي باستطاعة العائلة جميعها الإستمتاع بما سيقدمه عالم مدهش مع افتتاحه الرسمي في أول أيام العيد، وسط أجواء احتفالية غير مسبوقة. وعدة عروض وفعاليات مشوقة، مثل: مسيرة مدهش الكرنفالية، وموكب المهرجين، وعرض مدهش المسرحي، والفنانين المتجولين، وغيرها الكثير.