أين يسافر العرب في عيد الفطر؟

أين يسافر العرب في عيد الفطر؟

أين يسافر العرب في عيد الفطر؟

دبي

دبي

أبوظبي

أبوظبي

إسطنبول

إسطنبول

لندن

لندن

والالمبور

والالمبور

تعوّد السائح العربي على وجهات محددة وخصوصاً في موسم عيد الفطر المبارك فهي أما أن تكون وجهة لا يمكن تجاهلها أو على الأغلب الدول القريبة نظراً لقصر مدة العطلة.
 
وبدأنا نشاهد مؤخراً أن الإمارات العربية المتحدة وحتى في فصل الصيف وحرارة الطقس لا تطاق في الجزيرة العربية إلا أن لها نصيب الأسد من السياحة العربية لما تقدمه مدينة دبي وأبوظبي من مهرجانات وفعاليات وعروض في أكبر وأضخم مركز التسوق المغلقة والمكيفة إلى جانب الخدمات المتطورة في المواصلات والفنادق ما تجعلها أفضل الوجهات للمسافر العربي في العيد.
 
أما تركيا فهي خيار مفضل جداً عند المسافر العربي فمظاهر العيد تنتشر في أرجاء المدن التركية كما أن إسطنبول لها من السحر والطقس البديع ما يجعلها خياراً مفضلاً في هذا الوقت من العام.
 
أما العاصمة البريطانية لندن فهي مقصد للعديد ليس فقط في المواسم والاعياد بل على مدار العام، ولا يشكل بعد المسافة عائقاً أمام السائح العربي الذي يجد ضالته في هذه المدينة الرائعة بكل أحوالها.
 
الكثير من السياح العرب يجد في ماليزيا وعاصمتها كوالالمبور ما ينشده فهي تجمع بين الطبيعة الخلابة والابراج الشاهقة إلى جانب الأجواء الاحتفالية بعيد الفطر كما أنها تعتبر جنة للمتسوقين.