أروع خيارات الترفيه والتسوق في مهرجان ياس مول الصيفي الأول

أروع خيارات الترفيه والتسوق في مهرجان ياس مول الصيفي الأول

أروع خيارات الترفيه والتسوق في مهرجان ياس مول الصيفي الأول

تنطلق هذا الصيف فعاليات مهرجان ياس مول الصيفي الأول، بالتزامن مع عيد الفطر السعيد وسيحظى زوار المول بباقة متنوعة من النشاطات الترفيهية والعروض الشيقة التي تلائم مختلف أفراد العائلة.
 
وسوف يقدم ياس مول تجربة فريدة لا تنسى لكافة شرائح المجتمع والعائلات، حيث يعتزم المول إطلاق لعبة ألواح ثلاثية الأبعاد خاصة بالمول بعنوان "Mall of Fortune" وذلك في أول أيام العيد ضمن ساحة "تاون سكوير". 
 
وتتيح اللعبة للزوار فرصة التنافس مع بعضهم البعض والحصول على فرصة الفوز بمجموعة من الجوائز المذهلة التي تقدمها أرقى العلامات التجارية في ياس مول. 
 
وسيتمتع زوار المول خلال فترة العيد أيضاً بالعديد من العروض التراثية من مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث.
 
ومن المنتظر أن ينطلق مهرجان صيف ياس مول يوم 19 يوليو ليكون أول مهرجان يمتد على مدار شهر كامل ويقدم عروضاً متنوعة عبر مختلف المتاجر الموجودة في المول. 
 
وسيحظى الزوار بفرصة الدخول في السحب اليومي للفوز بجوائز قيّمة حيث يتم الإعلان عن أسماء الفائزين في تاون سكوير مساء كل يوم، بالإضافة إلى فرصة للدخول في السحب الأسبوعي على تذكرة طيران مقدمة من الاتحاد للطيران.
 
ويضم ياس مول مجموعة كبيرة من أشهر المتاجر العالمية التي تلبي كافة متطلبات المتسوقين على صعيد الأزياء والرياضة والألعاب ومختلف الخدمات إلى جانب العديد من المقاهى والمطاعم المتواجدة في المساحات الداخلية وفي الهواء الطلق. 
 
ولعشاق الإثارة والتشويق، يوفر ياس مول تجربة فريدة من نوعها من منطقة "سوفتير باتل زون" التي تقدمها شركة "تسليح" للترفيه لتحول الحلم إلى واقع عبر المشاركة في ساحة قتال مشابهة للواقع تحاكي ألعاب فيديو "كول أوف ديوتي" الشهيرة والتي لم يسبق لمول تسوقٍ أن قدمها من قبل. 
 
كما يحظى عشاق الواقع الافتراضي بفرصة قيادة الطائرات عبر أنظمة محاكاة الطيران في مركز"آي بايلوت" أو الاستمتاع بمشاهدة أفلام "فوكس سينما" المجهزة بأحدث تقنيات 4DX والتي توفر تجربة مثيرة، فضلاً عن 20 شاشة عرض سينمائي تتضمن الشاشة الأكبر من نوعها في أبوظبي بعرض 24.5 متراً و3 صالات عرض من الدرجة الذهبية. 
 
ويستمتع الأطفال أيضاً بقضاء أجمل الأوقات في أكبر فرع من فروع "فن ووركس" للألعاب الترفيهية في المنطقة والتي تُعنى بتقديم الترفيه التعليمي.