مفاجآت صيف دبي.. 45 يوماً من العروض المذهلة

عروض السيرك

عروض السيرك

عالم مدهش الترفيهي

عالم مدهش الترفيهي

حفل للنجمة نانسي عجرم

حفل للنجمة نانسي عجرم

الحفل الأول في 23 الجاري مع ديانا حداد ونوال الكويتية وعبدالله الرويشد

الحفل الأول في 23 الجاري مع ديانا حداد ونوال الكويتية وعبدالله الرويشد

الكثير من العروض العالمية الحصرية والفعاليات المتنوعة

الكثير من العروض العالمية الحصرية والفعاليات المتنوعة

توفير تجربة تسوق ممتعة ولحظات لا تنسى

توفير تجربة تسوق ممتعة ولحظات لا تنسى

حملات ترويجية تكافئ المتسوقين بجوائز قيمة

حملات ترويجية تكافئ المتسوقين بجوائز قيمة

"مفاجآت صيف دبي"، هي إحدى فعاليات "مهرجانات صيف دبي"

تنطلق يوم 23 الشهر الجاري في مدينة دبي فعاليات "مفاجآت صيف دبي"، تحت شعار "45 يوماً من مرح الصيف"، وفي جعبته الكثير من العروض العالمية الحصرية والفعاليات المتنوعة التي تلبي أذواق مختلف أفراد العائلة.
 
ويضم المهرجان في دورته الـ18، والذي يستمر حتى 5 سبتمبر المقبل الحملات الترويجية التي تكافئ المتسوقين بجوائز قيمة.
 
وتهدف حملة "مفاجآت التسوق" الترويجية، طوال فترة مفاجآت صيف دبي، إلى تقديم العديد من الأنشطة والعروض التي ترتكز على تقديم عنصر المفاجأة للمتسوقين، لتوفير تجربة تسوق ممتعة ولحظات لا تنسى، وستتألف الحملة من فكرتين: الأولى "مفاجآت الجمال" إذ ستقوم العديد من المتاجر، التي تعنى بالجمال بتقديم عروض فريدة وورش عمل وجوائز فورية وعروض جذابة على مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة. 
 
الثانية "ساعات أطول مفاجآت أكثر" إذ سيحظى المتسوقون بساعات تسوق أطول في مراكز التسوق، خلال أيام إجازة نهاية الأسبوع، مفعمة بالفعاليات والتنزيلات الخاصة والمفاجآت.
 
كما سيحيي نخبة من أشهر الفنانين العرب حفلات موسيقية، خلال مفاجآت صيف دبي، وسيكون الحفل الأول في 23 الجاري مع ديانا حداد ونوال الكويتية وعبدالله الرويشد، والحفل الثاني في 24 الجاري مع حسين الجسمي وكاظم الساهر.
 
ومن بين فعاليات "المفاجآت"، احتفالية شخصيات "كارتون نتوورك" الكرتونية في ابن بطوطة مول (30 الجاري إلى 5  أغسطس المقبل)، وعرض دوراً ذا إكسبلورر المسرحي بدبي فستيفال سيتي مول (18 – 24 أغسطس المقبل)، و"مشاهير مفاجآت صيف دبي - جادن وويلو سميث" بدبي مول (13 و15 أغسطس المقبل).
 
ومن بين الفعاليات المميزة "باور رينجرز سوبر ميغا فورس" بدبي مول (20 – 26 أغسطس)، و"سونيك ذا هيدد هوغ – تحدي العائلات" في ابن بطوطة مول (30 أغسطس – 5 سبتمبر)، وعرض "حكايات سبونج بوب"، بدبي مارينا مول (27 أغسطس – 2 سبتمبر)، وفعالية "الفنون والحرف اليدوية مع لويد واربي"، في دبي فستيفال سيتي وعالم مدهش بمركز دبي التجاري العالمي (12 - 15 أغسطس)، وعروض فرقة "بليز" للفنون الاستعراضية، بمول الإمارات (20 - 22 أغسطس)، وفعالية "بلوكس" في بوكس بارك (23 الجاري – 5 سبتمبر 2015)، وتنظم احتفالية أزياء الأطفال في ممشى الأزياء بدبي مول (13 الجاري - 22 أغسطس)، ويستضيف سيتي سنتر مردف العرض العالمي "تويتي وسيلفستر" (29 الجاري - 7 أغسطس).
 
ومن بين الفعاليات أيضاً احتفالية عروض السيرك، في مركز ميركاتو، في أول أيام عيد الفطر.
 
أما فعالية "بت في المدينة"، فتنظم في سيتي ووك (23 الجاري – 5 سبتمبر)، ويستضيف دبي فستيفال سيتي مول عرض "عالم غامبول الرائع" في الفترة من 23 – 29 الجاري.
 
ويمكن الفوز بـ12 سيارة، خلال العرض الترويجي "له ولها"، الذي سيستمر طوال مدة مفاجآت صيف دبي. وفي هذا العرض سيتمكن زوج وزوجته من الحصول على سيارتين أسبوعياً كجائزة للسحب الأسبوعي (له ولها) "معاً تحلو الحياة.. والآن معاً يحلو الربح".
 
يضم عالم مدهش، في مركز دبي التجاري العالمي (القاعات1-8)، خلال الفترة من 9 الجاري وحتى 29 أغسطس المقبل، فعاليات ترفيهية تنمي مهارات الأطفال عبر مجموعة من الأركان والتجارب الممتعة التي يتضمنها. ويستقبل عالم مدهش في كل عام الآلاف من الزوار، الذين يقضون أجمل الأوقات، ويلتقون شخصيتهم المحبوبة مدهش.
 
ويستضيف عالم مدهش، في 16 أغسطس المقبل، الفنانة الصغيرة حلا ترك. وفي 28 أغسطس المقبل يستضيف حفلاً للنجمة نانسي عجرم.
 
يشار إلى أن "مفاجآت صيف دبي"، هي إحدى فعاليات "مهرجانات صيف دبي"، الذي يضم فعاليات "رمضان في دبي"، و"العيد في دبي - عيد الفطر"، و"العيد في دبي - عيد الأضحى".