"الخطوط الجوية النمسوية" رفاهية فوق السحاب

مما لا شك فيه ان اختيار الوجهة التي نقصدها للاستجمام أو المتعة مهم للغاية ولكن علينا ان لا نغفل أيضاً أهمية الناقل الذي سوف نصل عبره إلى وجهتنا!
 
نستعرض لكم في موضوعنا اليوم الخطوط الجوية النمسوية للرحلات الطويلة Austrian Airlines بمزايا رائعة تتضمن نظام تسلية متطور، وأسرّة مسطّحة تماماً في درجة رجال الأعمال بالإضافة طبعاً إلى الخدمة النمسوية المثالية التي لا تشوبها شائبة! 
 
 تهيمن الألوان النمسوية البيضاء والحمراء والزرقاء الفاتحة على تصميم المقصورة المدروس والذي تم اختياره بدقة ليخفّف من حدّة التوتر لدى الركاب جراء رحلة الطيران.
 
من جهة ثانية، يتوفّر المقعد ذو التقنية العالية الجديدة، مع مساحة كبيرة من حوله في كلّ الاتجاهات، وإمكانية أن يتحوّل الأخير إلى سرير مسطّح بطول مترين. كما يسمح نظام الوسادة الهوائية الرائعة بتعديل المقعد ليناسب راحة الجالس إليه.
 
خدمة الدرجة الأولى
 
يضيف خبراء الطبخ في درجة رجال الأعمال لمسات رائعة، ويقدّمون لوائح الطعام لذيذة من DO & CO قبل الإقلاع، وفي داخل الطائرة. كما يمكن للمسافرين أن يتكلمّوا شخصياً إلى خبير الطبخ في الطائرة عمّا يفضلونه، وأن يتحدثوا إليه عن المكوّنات وطريقة التحضير.
 
"المقهى الطائر"
 
لعل هذه الميزة هي الأكثر جاذبية لعشاق القهوة! حيث سوف يتم تدليلهم بلائحة قهوة تضم 10 صنوف مختارة بشكل نموذجي من أكواب القهوة النمسوية المتخصصة، مثل: إينشبانر (القهوة السوداء المعدّة على البخار مع الكريما المخفوقة) وميلونج (القهوة البيضاء)، بحيث يحضرها خبير الطبخ بشكل طازج على متن الطائرة!