ليالٍ رمضانية لا تنسى في سيتي ووك دبي

ليالٍ رمضانية لا تنسى في سيتي ووك دبي

ليالٍ رمضانية لا تنسى في سيتي ووك دبي

يستقبل سيتي ووك، الوجهة الترفيهية النابضة بالحياة في دبي، زواره بأجواء خاصة تتيح لهم تمضية أوقات لا تنسى مع الأصدقاء والعائلة خلال شهر رمضان المبارك، من الديكورات الاحتفالية بمناسبة حلول الشهر الفضيل، إلى التشكيلات الضوئية التي تحاكي القيم الروحية لرمضان، إلى الفوانيس والقباب التي تضفي هالة من الدفئ مساءً فيغدو سيتي ووك نابضاً بالحيوية والنشاط مع استقباله لزواره عند غروب الشمس.
 
لقد أضحى سيتي ووك اليوم وجهة مفضلة للقاءات الأصدقاء والعائلات لتجاذب أطراف الحديث والتمتع بالأجواء المفتوحة المطلة على المدينة بجمالها الأخاذ. ويستضيف سيتي ووك مجموعة من أشهر الأسماء في المنطقة مثل مسكه، ولو بوستيريا، ونار، لتدلل حواسك بأروع مذاقات الأطعمة والمشروبات. ولمحبي الأطباق الغربية والمميزة، يقدم سيتي ووك مطاعم مثل سابوري دي بيسي، وسيلفر فوكس، و واي من ياباني.
 
وبعد تجربة الطعام الشهية، يمكنكم تذوق بعض من الحلويات ذات الطعم اللذيذ لدى جوديفا أو رايس كريمري. إن الأجواء المريحة والمقاهي بطابعها الدافئ وموقف السيارات الفسيح فضلاً عن الإطلالة الساحرة على أفق المدينة كلها تجعل من سيتي ووك وجهة مثالية لتمضية أروع الأوقات والسهر حتى ساعة متأخرة من الليل. اختاروا من بين مجموعة رائعة ومنتقاة من المشروبات في مقهى آرغو تي للتمتع بالهدوء والاسترخاء في الأجواء الليلية الآسرة.
 
كما يستضيف سيتي ووك خلال شهر رمضان هذا العام، مبادرة "تبرع بكتاب" بالشراكة مع المجلس الإماراتي لكتب اليافعين (UAEBBY) بهدف إعادة إحياء فن القراءة والمطالعة بين سكان دولة الإمارات، وخاصة الأطفال. وتدعو هذه الحملة الخيرية أبناء المجتمع تسخير الثقافة والمعرفة لأهداف نبيلة. وقد تم وضع أربعة صناديق خاصة في نقاط مختلفة من سيتي ووك حيث يتم للزوار وضع الكتب التي يرغبون بالتبرع بها. 
 
وفي إطار حملته "إقرأ. تخيل. أبدع"، سيستخدم المجلس الإماراتي لكتب اليافعين الكتب التي يتم التبرع بها في جلسات القراءة التي يقيمها في العديد من المدارس في دولة الإمارات. كما سيتم عرض بعض الكتب في المكتبات العامة لتتاح للأطفال فرصة قراءتها في أوقات فراغهم.
 
ولضمان تأثير أكبر لمبادرة "تبرع بكتابك"، يشجع سيتي ووك رواد مواقع التواصل الاجتماعي على استخدام الوسم التالي لنشر المبادرة على نطاق أوسع: باللغة العربية: # تبرع_بكتابك باللغة الإنجليزية: #StoryToShare