100 مليون زائر لدبي مول في 2016

100 مليون زائر لدبي مول في 2016

100 مليون زائر لدبي مول في 2016

الإضافة إثراء الخيارات التجارية الراقية في المركز

الإضافة إثراء الخيارات التجارية الراقية في المركز

برج داون تاون فيوز

برج داون تاون فيوز

من المتوقع أن يجذب دبي مول في وسط دبي بعد عملية التوسعة وافتتاحه مطلع العام المقبل، أكثر من 100 مليون زائر سنوياً.
 
وتعتبر هذه التوسعة هي المرحلة الأولى التي تضيف مليون مربع إلى مساحة المركز الحالية لتعزيز محفظة العلامات التجارية المميزة في مجال الأزياء ضمن المول، بالإضافة إلى إثراء الخيارات التجارية الراقية في المركز.
 
ويأتي مشروع التوسعة ليسهم في ترسيخ مكانة "دبي مول" على الخارطة العالمية بوصفه أكثر وجهات التسوق والترفيه استقطاباً للزوار في العالم، حيث استقبل ما يزيد على 65 مليون شخص خلال عام 2012، وأكثر من 20 مليون زائر خلال الأشهر الثلاثة الأولى من 2013.
 
وسيضم "ركن الأزياء" في "دبي مول"؛ الجاري العمل على توسعته حالياً، منافذ تجارية مصممة خصيصاً للمساحة الجديدة تمثل نخبة من أشهر العلامات التجارية في العالم. كما يتضمن مشروع التوسعة علامات تجارية عصرية جديدة في قطاع الترفيه، مما يوفر للمتسوقين فرصة التمتع بأجواء استثنائية من الفخامة والرقي وهم يتجولون في الممرات المزينة بالنباتات الخضراء والتصاميم المائية البديعة. وبالإضافة إلى ذلك، ستتاح للزوار فرصة قضاء أوقات مميزة في مجموعة جديدة من المطاعم والمقاهي المنتشرة على امتداد بحيرة البرج المتميزة بإطلالات ساحرة على "دبي فاونتن"، أطول النوافير الاستعراضية في العالم.
 
كما أطلقت إعمار العقارية مشروع "برج داون تاون فيوز" في وسط مدينة دبي وهو أول برج سكني يرتبط بدبي مول من الجهة الشمالية وهو جزء من توسعة دبي مول الأكبر في العالم ويربطه بمداخل مباشرة ويطل مباشرة على برج خليفة وبحيرة البرج.