جائزة "وولمارك" العالمية .. تحطّ رحالها في دبي

جائزة

جائزة "وولمارك" العالمية .. تحطّ رحالها في دبي

تستضيف مدينة دبي يوم 22 يوليو 2015، جائزة "وولمارك" العالمية المرموقة التي تعد منصة للتعبير عن المواهب المبدعة ودعم المصممين الصاعدين في رحلتهم للوصول إلى العالمية.
 
ويتنافس على الجائزة في نسختها الرابعة كوكبة من رواد ومبدعي عالم الأزياء في المنطقة.
 
ويسلط الحدث الضوء على النمو الهائل الذي شهدته المرافق التجارية الفاخرة في دبي فضلاً عن ظهور مصممي أزياء جدد مبدعين في دولة الإمارات والدول المجاورة. 
 
وقد تمت تسمية 11 مصمماً موهوباً من المنطقة من قبل هيئات الترشيح الرسمية لمنطقة الشرق الأوسط والهند وباكستان وهي: مجلس دبي للتصميم والأزياء من دولة الإمارات العربية المتحدة وIMG Reliance من الهند ومجلس تصميم الأزياء الباكستاني من باكستان ومؤسسة ستارش من لبنان.
 
ويستعرض المرشحون خلال حفل التصفية الإقليمية تصاميماً لـ6 أزياء مختلفة ترتكز على استخدام صوف الميرينو أمام لجنة من خبراء تصميم الأزياء. 
 
وسوف يتم تنفيذ زيّ واحد من التصاميم المقدمة، حيث سينتقل الفائزون إلى المرحلة النهائية من الجائزة التي ستعقد في مدينتي فلورنسا ونيويورك في عام 2016.
 
وتتضمن لجنة تحكيم حفل التصفية الإقليمية مجموعة من الخبراء المحليين والدوليين، منهم: ناز جبريل، الرئيس التنفيذي لمجلس دبي للتصميم والأزياء، وعثمان يوسف زاده، مصمم أزياء، وبريدجيت كوسجراف، مدير أزياء ومبيعات، بوتيك 1، ولويس نيكولا، رئيس تحرير مجلة هاربرز بازار العربية، وميليسا غرايس، المدير العام للتسويق والاتصالات، شركة وولمارك، وتشي كورين، محرر، GQ India، وأليسون تاي، رئيس تحرير، غراتسيا الشرق الأوسط.
 
يُذكر أن حفل التصفية الإقليمية سيقام في "منزل وسط مدينة دبي.