سالزبورغ .. وجهة عشاق التسوق

ديزاينر أوتلت بارندورف بالقرب من فيينا

ديزاينر أوتلت بارندورف بالقرب من فيينا

ديزاينر أوتلت  بارندورف مقصد عشاق التسوق في النمسا

ديزاينر أوتلت بارندورف مقصد عشاق التسوق في النمسا

ديزاينر أوتلت بارندورف

ديزاينر أوتلت بارندورف

سالزبورغ .. وجهة عشاق التسوق

سالزبورغ .. وجهة عشاق التسوق

يعتبر مركز التسوق "ديزاينرأوتليت بارندورف"بالقرب من فيينا ومركز التسوق "ديزاينرأوتليت سالزبورغ" في سالزبورغ أماكن مثالية لعشاق التسوق، فهما يجمعان بين سهولة الوصول والأجواء المريحة. وسيجد المتسوقون الواعون بخطوط الموضة مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الفاخرة والمتميزة و بأسعار مخفّضة تصل حتى 70%.
 
ديزاينر أوتليت سالزبورغ Designer Outlet Salzburg في سالزبورغ.. مدينة موزارت
 
تمثل مدينة سالزبورغ الفاتنة واحدة من الوجهات السياحية المفضّلة للزوار القادمين من الشرق الأوسط. ويمثل مركز التسوق الداخلي "ديزاينر أوتليت سالزبورغ" عاملاً رائعاً آخر لزيارة المدينة، حيث يضم أكثر من 100 متجر تقدم مزيجاً من العلامات التجارية الفاخرة والتصاميم الراقية مثل "جيل ساندر"، "غيس"، "هوغو بوس"، "رينيهليزارد" و"فالنتينو". يوفر المركز سبعة مطاعم ذات أجواء مضيافة ومريحة، مقاهي وبارات، منطقة مخصصة لألعاب الأطفال وغرفة للخدمات الترحيبية خلال فصل الصيف. وبفضل قربه من مدينة سالزبورغ وإمكانية الوصول إلى ميونيخ بالسيارة في 90 دقيقة فقط، يوفر مركز "ديزاينر أوتليت سالزبورغ" تجربة تسوق متفردة للزوار القادمين من كل حدب وصوب.
 
ديزاينر أوتلت بارندورف بالقرب من فيينا العاصمة النمساوية المدهشة
 
ديزاينر أوتلت بارندورف، أكبر ديزاينر أوتلت في وسط أوروبا، وهو وجهة التسوق المثالية لزوار فيينا، بالإنضمام إلى مكانة قصر شونبرون، كاتدرائية سان ستيفنز و دولاب فيريس العملاق الأسطوري. لا يقدم ديزاينرأوتلتبارندورف بفنه المعماري الرائع وإختلاف الماركة المدهش،  تجربة تسوق فريدة فحسب وإنما كل ما يرغب به عشاق التسوق. 
 
يقدم هذا المركز، الذي يتمتع بموقع جميل للغاية، تجربة تسوق لا ينبغي على عشاق الموضة تفويتها، حيث يضم المركز أكثر من 130 متجراً رائداً مع حسومات تصل من 30% إلى 70% على علامات تجارية عالمية فاخرة من بينها: "أرماني"، "بيربري"، "اسكادا"، "غوتشي" والعديد غيرها.
باص سريع مباشر من فيينا (فيينا ستيت أوبرا) إلى وسط المدينة. وعلاوة على ذلك، يمتلك وسط المدينة فسحة تأمل مرّحب خلال فصل الصيف.