هذا الصيف: أضخم الفعاليات الرياضية في مدينة دبي الرياضية

ملعب الدوم المغلق

ملعب الدوم المغلق

مجموعة من المرافق الرياضية المغطاة والمكيفة ذات المستوى العالمي

مجموعة من المرافق الرياضية المغطاة والمكيفة ذات المستوى العالمي

سيكون عشاق الأنشطة الرياضية خلال أشهر فصل الصيف على موعد مع مجموعة واسعة من الفعاليات الرياضية ضمن مرافق مدينة دبي الرياضية المميزة ذات المستوى العالمي.
 
وتضم مدينة دبي الرياضية مجموعة من المرافق الرياضية المغطاة والمكيفة ذات المستوى العالمي ومنها القرية الرياضية التي تستقطب نخبة من الفرق الرياضية والمنتخبات الدولية في مختلف الرياضات من شتى أنحاء العالم، وتعد إحدى الوجهات التدريبية الرئيسة لتنظيم المعسكرات التدريبية للعديد من الفرق العالمية. 
 
وتعد مدينة دبي الرياضية أول مجمع سكني رياضي متعدد الاستخدامات في العالم، وقد نالت المرافق الرياضية في المدينة ثناء واستحسان الفرق والمنتخبات العالمية والتي تضم العديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز والمنتخبات الدولية في رياضات الرجبي والكريكيت والتي تقيم معسكراتها التدريبية بشكل منتظم في مدينة دبي الرياضية.
 
وتتميز مدينة دبي الرياضية بالمرافق ذات المواصفات العالمية التي تقدمها للضيوف والمقيمين ومنها "ملعب الدوم المغلق" المخصص لكرة القدم ليكون من السهل ممارسة هذه الرياضة حتى مع ارتفاع درجات الحرارة في حين أن نجم نادي ريال مدريد السابق "ميشيل سالغادو"، يتولى مهمة الإشراف على مدراس كرة القدم في مدينة دبي الرياضية.
 
وتتضمن الأنشطة التي تقيمها مدينة دبي الرياضية خلال فصل الصيف بطولات في كرة القدم والكريكيت، بالإضافة إلى مخيمات صيفية للعديد من الرياضات، كما توفر خدمة استئجار "ملعب الدوم المغلق" ومرافق أكاديمية "المجلس الدولي للكريكيت"، واللذان يحظيان بشعبية كبيرة عند مجموعه من أكبر الفرق الرياضية العالمية.
 
وفيما يلي معلومات عن النشاطات الرمضانية والمخيمات الصيفية:
 
بطولة رمضان في أكاديمية كرة القدم
سيشارك 26 فريق (غير محترف) في بطولة رمضان لكرة القدم المقامة في مدينة دبي الرياضية خلال فصل الصيف.
جميع المنافسات ستقام في "ملعب الدوم المغلق" المخصص لكرة القدم والمتوافق مع معايير الفيفا.
تاريخ المسابقة: من 1 يوليو وتستمر حتى 16 يوليو.
أوقات اللعب: من الساعة 09:30 مساءً حتى الساعة 01:30 ليلاً
الموقع الالكتروني: www.footballacademydubai.com
 
بطولة رمضان في أكاديمية "المجلس الدولي للكريكيت"
 
اللياقة البدنية والسرعة هي العوامل الأساسية في بطولة كريكيت الدولية بالملاعب المغلقة، حيث سيشارك 40 فريق، ويحظى فقط ثلاث فرق في التتويج بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.
تاريخ المسابقة: من 19 يونيو وتستمر حتى 14 يوليو.
أوقات اللعب: من الساعة 08:30 مساءً حتى الساعة 12:30 ليلاً
الموقع الالكتروني: www.iccacademy.net
 
المخيم الصيفي في أكاديمية  المجلس الدولي للكريكيت
يتيح المخيم الصيفي ممارسة لعبة الكريكيت خلال فصل  الصيف للفتيات والفتيان، داخل أماكن مغلقة ومكيفة بالكامل، كما يضم مخيمات منفصلة لمختلف الفئات العمرية التي تتراوح أعمارهم بين ثلاثة إلى ثمانية عشر سنة.
 
المخيم الصيفي في أكاديمية كرة القدم
يقام المخيم الصيفي في الاماكن المغلقة للفتيان والفتيات بين سن الخامسة و الرابعة عشرة الراغبين بممارسة هذه الرياضة المميزة. كما تتوفر الألعاب الترفهية والمطاعم التي تقع داخل ملعب الدوم المغلق، يمكن الحجز مسبقاً فالأماكن محدودة، كما تشمل الحجوزات المبكرة قبل 15 يونيو خصومات تصل لـ 20%
تاريخ: من 5 يوليو حتى 15 أغسطس
الوقت: من الساعة 09:00 صباحاً وحتى الساعة 03:00 ظهراً